سر الماكياج الناعم بـ 4 خطوات بسيطة

سر الماكياج الناعم بـ 4 خطوات بسيطة

يكمن مفهوم الجمال الطبيعي بمؤشّر الماكياج، لكن في أيامنا هذه اختلف المؤشر ليبقي الجمال جمالاً طبيعياً حتى مع تطبيق الماكياج  من خلال خطوات بسيطة يمكنك اعتمادها لتبرزي جمالك بأسلوب ناعم وطبيعي، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل في الماكياج كفيلة بأن تمنحك إطلالة طبيعية بالرغم من كثرة المستحضرات والألوان التي يمكن استخدامها من خلال:

ias

عدم تطبيق الماكياج والقلم الأسود داخل العين: مهما أكثرت من اعتماد ألوان الظلال والغليتر لتطبيق ماكياج العيون ولم ترسمي خطاً أسود أو ملوناً داخل العين تبقين تحت سقف الماكياج الطبيعي، لذلك اعتمدي ماكياج العيون الذي يناسبك وطبّقي الماسكارا جيداً لعيون واسعة ومشرقة واتركي جفن عينك الداخلي فارغاً وتألّقي بماكياج ناعم بلفحة طبيعية جذّابة.

اعتماد ظلال العيون الفاتح على الجفن المتحرّك: إن كنت من محبات الماكياج المشرق الأقرب الى الطبيعة اختاري دائماً ظلال العيون بالألوان الترابية الفاتحة أو باللون الأبيض والفضي مثلاً وطبّقيه على جفن العين المتحرك. يمكنك اعتماد الألوان الداكنة لتحديد الجفن الثابت لكن عند المتحرّك ومدمع العين ابقي على الظلال الفاتح وتمتعي بماكياج مشرق أقرب الى الطّبيعة.

تطبيق الماسكارا دائماً بعيداً من الرّموش الاصطناعية: كيفما كانت رموشك جمّليها بالماسكارا وابقي بعيدة من الرّموش الاصطناعية التي تفقدك مظهرك الطبيعي، لذلك إن كنت من صاحبات الرموش القصيرة وغير الكثيفة، طبّقي عليها الماسكارا لعدة طبقات واستعيني بمكبس الرموش لتقويسها، وحافظي بذلك على مظهرك الطبيعي.

تطبيق الـ Highlighter لوجه مشرق ونضر: يعنى الـ Highlighter بإضافة الإشراقة الطبيعية على الإطلالة التي يفقدك إياها الماكياج لذلك، لا تتخلّي عنه بل طبّقيه حتى لو اعتمدت الماكياج البسيط المؤلف من كريم الأساس، الكونسيلر، البلاشر والقليل من الماسكارا. ضعيه دائماً عند مدمع العين، على كراسي الخدود وجفون العين الثابتة وانطلقي بإطلالة مشرقة وطبيعية.

إقرئي المزيد: إليك خطوات مكياج ناعم تليق بكل الوجوه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية