سلسلة هواتف HUAWEI P30 تحقق مبيعات بلغت 10 ملايين في أقصر وقت

سلسلة هواتف HUAWEI P30 تحقق مبيعات بلغت 10 ملايين في أقصر وقت

في خبر مميز تحقق سلسلة هواتف HUAWEI P30 تحقق مبيعات بلغت 10 ملايين في أقصر وقت، وقد صرح كيفين هو، رئيس خط إنتاج الهواتف المحمولة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، في قمة الأجهزة العالمية في شانغهاي (ملتقى الجوال العالمي) أنّ شحنات الهواتف الذكية من هواوي قد وصلت إلى 100 مليون وحدة في 30 مايو في وقت مبكر مقارنة بتحقيق نفس رقم المبيعات العام الماضي. الأمر ليس غريباً على هواتف تقدم تجارب استثنائية فعلا، كما هي حال كاميرا هاتف Huawei P30 Pro.

ias

بلغت حجم مبيعات سلسلة هواتف HUAWEI P30 عشرة ملايين بعد 85 يومًا من إطلاقها. أي 62 يوما أقل من الوقت الذي استغرقناه للوصول إلى 10 ملايين وحدة عند بيع سلسلة هواتف HUAWEI P20." إنها ثلاثة أشهر حطمت فيها أجهزة هواوي الرائدة الأرقام القياسية. وهنا نستذكر تجربة ياسمينة مع HUAWEI P30 Lite. 

بفضل الابتكارات المستمرة من هواوي، توفر الهواتف الذكية من سلسلة HUAWEI P30 تجربة مستخدم استثنائية مع كاميرا رباعية من لايكا، تقريب هجين 10 مرات، بطارية بعمر طويل للغاية، وخيارات ألوان جديدة مثل الكريستال اللامع ولون شروق الشمس العنبري. وأثنت العديد من وسائل الإعلام العالمية على سلسلة هواتفHUAWEI P30 باعتبارها "أفضل الهواتف الرائدة لعام 2019" و "أفضل الهواتف للتصوير". ولعل ذلك هو الذي جعل جويل توثق أجمل لحظاتها مع HUAWEI P30 Pro في رمضان الفائت.



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية