سيرين عبد النور تطرح فيديو كليب جديد قريباً

فيديو كليب سيرين عبد النور 2015

فيديو كليب سيرين عبد النور 2015

تتحضّر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "عادي" من كلمات وألحان الفنان مروان خوري. وكانت سيرين قد بدأت منذ حوالى شهر بالترويج لأغنيتها الجديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيسبوك من خلال نشر فيديو لها وهي تغني بمشاركة مروان خوري ضمن برنامجها "سيرين بلا حدود"، الأمر الذي دفع جمهور سيرين إلى التحمّس لطرح الفيديو الكليب.

ias

سيتمّ طرح الأغنية عبر الإذاعات في 14 فبراير بالتزامن مع عيد الحب ليتمّ تصويرها في الأسبوع التالي على طريقة الفيديو كليب الذي سيكون من إخراج جاد شويري.

ومن المتوقّع أن تحصد الأغنية نجاحاً كبيراً نظراً إلى تعليقات المعجبين الإيجابية على الفيديو الذي ظهر فيه الفنانان يغنيّان سويّاً خاصةً وأنّ مروان خوري قد سبق أن تعاون مع عدد من الفنانات على أغنيات حقّقت نجاحاً واسعاً مثل أغنية "لو" مع ملكة الإحساس إليسا وأغنية "الشرق العظيم" مع الفنانة كارول سماحة.

من ناحية أخرى، سيتمّ عرض فيلم سيرين الرومانسي الجديد بعنوان "سوء تفاهم" في الصالات السينمائية في 12 فبراير بالتزامن مع عيد العشاق، وتشارك الفنانة اللبنانية بطولته كل من شريف سلامة وأحمد السعدني.

وقد أطلقت شركة Eagle Films منذ حوالى أسبوع الفيديو الإعلاني لفيلم "سوء تفاهم"الذي هو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج. وقد سجّلت سيرين أغنية جديدة باللغة المصرية خاصة بالفيلم في استوديو طوني سابا في بيروت وتأتي الأغنية ضمن أحداث الفيلم الرومانسية.

تجدر الإشارة إلى أن سيرين تستعد لتصوير المسلسل الرمضاني الجديد "24 قيراط" إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين من لبنان والعالم العربي أمثال الممثل السوري عابد فهد والممثلة اللبنانية ماغي بو غصن وتقلا شمعون وغيرهم من الفنانين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية