شاهدي صور مكياج روعه انستقرام

صور مكياج روعه انستقرام

صور مكياج روعه انستقرام

صور مكياج روعه انستقرام

اكتشفي آخر إطلالات المكياج على انستقرام واستوحي منها بعض الأفكار لتتألّقي جمالاً في مناسباتك. تقدّم لك ياسمينة مجموعة صور لمكياج روعه على انستقرام لتأخذي فكرة عن مختلف الأساليب وآخر الصيحات.

ias

مكياج فرنسي رائع

مكياج فرنسي رائع

اجمل مكياج روعه انستقرام

إليك هذه الصورة لمكياج فرنسي مميّز لتتمتّعي بإطلالة أنيقة ومشرقة. يتميّز هذا المكياج الرّائع بآيلاينر أسود وأحمر شفاه أحمر وهو بسيط وأنيق في آن. اعتمديه لتحصلي على لوك الممثّلة الأميريكية أوليفيا وايلد.

مكياج ناعم وبسيط

مكياج ناعم وبسيط

احلى مكياج روعه انستقرام

إن كنت ترغبين بإطلالة أنثوية ورقيقة، اعتمدي مكياجاً ناعماً وخفيفاً كهذا. هذا المكياج هو كناية عن ظلال عيون رمادي خفيف وملمّع شفاه زهري ناعم.

مكياج ملفت ومميّز

مكياج ملفت ومميّز

مكياج روعه انستقرام بالصور

اعتمدي مكياجاً مميّزاً في مناسباتك والفتي الأنظار إليك بأجمل إطلالة. ضعي ظلال عيون باللونين الكحلي والرّمادي وحدّدي عينيك بالقلم الأزرق وابرزي شفتيك بملمّع شفاه زهري لتحصلي على مكياج ملفت وجذّاب.

مكياج جذّاب وأنيق

مكياج جذّاب وأنيق

صورة مكياج روعه انستقرام

إليك هذا المكياج الرّاقي والملفت لإطلالة جذّابة وأنيقة. يتميّز هذا المكياج بظلال عيون أبيض وخطّ آيلاينر رفيع، غير أن إبراز الرّموش بالماسكارا يمنح عينيك حجماً أكبر. وفي ما يخصّ ملمّع الشفاه يضفي لون الفوشيا الغامق أناقةً على المكياج ويزيد من جماله لتحصلي على لوك أخّاذ ومبهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية