شبهٌ كبير يجمع نجمات اليوم والأمس في هوليوود

حاجباك سيرتفعان تعجباً بعد ملاحظة الشبه الكبير الذي يجمع نجمات اليوم في هوليوود مع أخريات في الزمن الجميل، فالمثل القائل إنّه " يخلق من الشبه الأربعين" ظهر في أكثر صوره جلاءً بين مشاهير هنّ اليوم حديث الساعة، وبين مشاهير كنّ بالأمس حديث كلّ ساعة. فإليك الأسماء التي صبغت هذه الظاهرة.

ias

ليلي كولينز  وأودري هيبرمان: أيقونة الجمال أودري عادت من جديد إلى الحياة الهوليووديّة مع ليلي كولينز، فلا يمكننا إلا ملاحظة تلك الملامح الناعمة المشتركة، وصاحبتي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة، والأنف المروّس المستقيم، والشفاه المكتنزة، والحاجبين الكثيفين.

تفاصيل الشبه اللافت بين ليلي كولينز وأودري هيبرمان

جنيفر لورنس وهيلين ميلير: النجمتان الشقراوتان تجتمعان في الكثير من التفاصيل، فبين نجمة هوليوود اليوم والممثلة الإنكليزيّة لون الشعر الأشقر الفاتح، وشبه تقريباً كلي بين شكل العينين، والأنف، والفم، وحتّى أن لديهما النظرة الناعسة والحزينة نفسها.

صوفيا فيرغارا وصوفيا لورين: الإسم لا يجمع فقط بين النجمة التي تعشق السجادة الحمراء إطلالتها، وبين سفيرة الجمال الأزلي، فالـ" صوفيتان" يشتركان في ملامح الوجه الكبيرة، بين العينين الكبيرتين، والأنف المروّس، والفم الكبير أيضاً، وحتى البشرة السمراء تجمعهما.

ليف تايلور  وآفا غاردنر: النجمتان تتشابهان في الكثير من الملامح، أوّلها العينان الملوّنتان، والأنف الصغير، والشفاه المكتنزة، كما تملكان تلك النظرة الآسرة نفسها.

من هم المشاهير الذين يملكون ملامح الوجه نفسها؟

كارلي كلوس ولورين باكال: كراسي الوجنتين هما أوّل ما يلفتك بين النجمتين، لتدقّقي أكثر وتجدي أنّ الشبه لا يقتصر على ذلك، فشكل العينين والأنف والشفاه فيه الكثير من العناصر المشتركة، ما يجعل عارضة اليوم العالميّة صورة شبه كاملة عن الممثلّة الأميركيّة الفاتنة.

ميشيل ويليامز وبريجيت باردو: على رغم أنها أدّت دور مارلين مونرو، إلاّ أنّ ميشيل ويليامز تشبه بقوّة بريجيت باردو، خصوصاً من ناحية شكل الوجه والفك، والعينين الكبيرتين، والأنف ذي العظمة البارزة وحجم الشفتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية