أوجه شبه لافتة بين ليلي كولينز وأودري هيبرمان

يبدو أنّ تأثير أيقونات الجمال في الزمن الغابر يأبى أن يفارق نجمات اليوم، فبعدما شكّلت مارلين مونرو ظاهرة استنسخت منها عدداً كبيراً من النجمات، مع الشعر الأشقر والشفاه الحمراء، أتت ليلي كولينز لتكون نسخة مطابقة لأودري هيبرمان، وهو اختيارٌ موفّق لنجمتين تجمع بينهما الكثير من أوجه الشبه. 

ias

 

            نجمات اليوم يقلّدن أيقونات الأمس

 

هي ليست المرّة الأولى التي يقال إنّ ليلي كولينز قريبة بملامحها إلى أودري، فالنعومة عنصرٌ مشترك بينهما، وهي ما لفتت الأنظار إلى كل من شاهد ليلي، ولكن يبدو أنّ الأخيرة أرادت أن تكمل الصورة بواسطة خطوات ماكياج وجمال محدود، يمكن تلخيصها بالآيلاينر الممدود والحاجبين الكثيفين، ولو أنّهما أكثر طبيعية مع ليلي، واللافت أنّ هذه الصيحة هي الأكثر العصرية في السنوات الأخيرة، وشكلّت عنواناً لجمال عدد كبير من النجمات، على رأسهنّ العارضة العالميّة كارا ديليفين، ما يؤكد أن أودري هي مصدر وحي قوي لهنّ. 

 

         خطوات ماكياج ليلي كولينز بين يديك

 

في أحدث إطلالة لليلي كولينز، ظهر الشبه بقوّة إلى درجة  أنّ بعض المواقع الإلكترونيّة الأجنبية اعتبرت أنّ الإطلالة مناسبة للهالوين المقبل، لأنّها حتماً عملت عن قصد على تقليد أودري ولو أنّ تسريحة الشعر جاءت مالسة، فيما أودري اعتمدت الشعر الطبيعي، أما أحمر الشفاه فكان زهري نيود بدلاً من الأحمر أو الوردي. 

 

             ماذا قالت الأيقونات عن الجمال؟

 

ومن أسرار الجمال ليلي كولينز اللافتة هي عنايتها ببشرتها إلى درجة الهوس، وعشقها للماسكارا والآيلاينر وأحمر الشفاه القوي، إذ إنّها تعتبر أدوات الماكياج بمثابة الخبز اليومي الذي يجب أن يرافق كل فتاة تدرك أنّ خطوات الماكياج هي الأساس في تعزيز الإطلالة. أما ليلي التي كانت أيضاً تهوى مستحضرات الماكياج، باستثناء كريم الأساس التي وجدته يؤذي البشرة أكثر مما ينفعها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية