شرابٌ مذهل قادر على تبييض بشرة وجهك وتفتيحها في أقل من أسبوع!

شرابٌ مذهل قادرُ على تبييض البشرة وتفتيحها في أقّل من أسبوع!

ياسمينة التي تواكب أحدث ابتكارات الكريمات ومستحضرات التجميل، وتنقل إليك كل جديد في هذا السياق، لا تتخلّى أيضاً عن مشاركتك منافع المواد الطبيعية الكفيلة أن تكون مثالية وذات فاعلية أكثر من الكريمات المصنّعة. اليوم سنسلّط الضوء على فوائد اللبن الزبادي في تبييض البشرة، ومنحها اللون الفاتح الذي لطالما حلمت به!

ias

هذه المرّة لن نطلب منك وضع اللبن الزبادي في خلطة لتبييض الوجه، بل سنعلّمك طريقة تجعلك قادرة على تحقيق النتيجة التي تريدينها في وقت أسرع، فتناول هذا المشروب صباحاً ومساءً قبل الخلود إلى الفراش سيفعل العجائب مع بشرتك، لتقضي معه على كل الكلف والبقع الداكنة، وتحصلي على بشرة ناصعة البياض، تماماً كلونه، في فترة لا تتجاوز الأسبوع الواحد. ومن هنا عليك التأكد أنّ ما تتناولينه يظل أفضل وأكثر فاعلية من الذي تضعينه على بشرتك. (عروسٌ تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها…فماذا حصل لها؟).

يزخر لبن الزبادي بالمنافع الطبيعية، والفيتامينات التي تتآلف مع بعضها البعض حتى تمنح البشرة والجسم الصحة المثالية، وهذا تماماً ما سيحصل معك إذا ما واظبت على تناول كوب من اللبن مع الفطور، وآخر على مائدة العشاء. كما يمكنك الاكتفاء به، مع قطعة صغيرة من التوست حتى تحقّقي هدفاً ثنائياً وهو الرشاقة والبشرة البيضاء في وقت واحد.

إقرئي المزيد: استعمالات جماليّة جديدة للبن الزبادي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية