"شكلك مش غريب" لن يعود في موسم ثانٍ

شكلك مش غريب

شكلك مش غريب

قررت محطة الـ"أم بي سي" عدم انتاج موسمٍ جديد من برنامج شكلك مش غريب الذي قدمه  الفنان طوني أبو جودة وتألق بلجنة تحكيمه التي تألفت من كل من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والمخرج محمد سامي والفنان حكيم.

ias

 

وقد أفادت المصادر أن قرار الـ"أم بي سي" لم يأت فجأةً بل هي قد اتخذته نتيجة تدني نسبة المشاهدة لهذا البرنامج إلى جانب التكاليف العالية التي تتكبدها لانتاجهإلى جانب بعض المشاكل التي كانت تحصل على الهواء.

 

وكا برنامج شكلك مش غريب قد عرض الموسم الأول منه عبر محطة "أم بي سي" وقد ضم مجموعة من الوجوه المعروفة من مختلف الدول العربية الذين قلّوا عدداً من أهم الشخصيات من حول العالم على مدار 3 أشهر وقدموها ضمن قالب مميز على المسرح.

 

والجدير ذكره أن الفنانة هيفاء وهبي، التي كانت في عداد لجنة التحكيم قد تميزت بإطلالتها وحصدت على إطراءات كثيرة. وهي حالياً يتصوير مسلسل "مريم" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة عدد كبير من الوجوه المعروفة. وكانت هيفاء قد نشرت صوراً من كواليس تصوير المسلسل، وقد لاقت استحساناً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكذلك، انتشرت في الفترة الأخيرة شائعة ارتباط طليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالممثلة المصرية مي عز الدين، إلا أنه عاد ونفى الخبر جملةً وتفصيلاً معتبراً أنه لا وقت لديه حالياً سوى للتفرغ لتوسيع أعماله وتكبيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية