شمس تستعين بمحمد عبده لإغاظة أحلام

الخلاف بين شمس وأحلام

الخلاف بين شمس وأحلام

لمناسبة العيد الوطني الكويتي، قامت الفنانة شمسبنشر مقاطع من أعنية "سور الكويت" التي جمعتها بالفنان محمد عبده من خلال دويتو غنائي طُرح عام 2007.

ias

 

وقد قامت شمس بنشر مقاطع من هذا العمل على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" معايدةً أهل الكويت لمناسبة حلول العيد الوطني، وأرفقت شمس الفيديو بتعليقٍ قالت فيه:" سور الكويت اغنية دويتو مع فنان العرب محمد عبده في حب الكويت كان هذا اول ديو رسمي في حياة فنان العرب واول فيديو. كليب رسمي في مشواره الفني شكراً استاذي على الثقة وتستاهل الكويت قلوبنا فداها."

 

وقد اعتبر البعض أن نشر هذه المقاطع هو بمثابة رسالة موجهة للفنانة أحلامالتي غالباً ما تنشر صوراً تجمعها بالمطرب محمد عبده وتعلن أن دويتو سيجمعها به قريباً، من هنا حاولت شمس أن تظهر لأحلام أنها هي من قام بأول دويتو مع المطرب محمد عبده.

 

وقد أصبح معروفاً أن الخلاف بين الفنانتين ليس وليد الساعة. فعلى الرغم من المصالحة التي تمت بينهما خلال شهر رمضان، والجلسة الفوتوغرافية التي خضعتا لها للترويج لصلحهما، إلا أن الخلافات عادت وتجددت بينهما وهما تتبادلان الرسائل المبطنة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً عبر موثع "انستقرام" و"تويتر".

 

والجدير ذكره، أن الفنانة شمس كانت قد رفعت دعوة قضائية لدى القضاء اللبناني في ابريل الماضي، واتهمت فيه الفنانة أحلام بالشروع في قتلها والتشهير بها.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية