شيريهان تظهر في الثلاثين رغم تخطيها الخمسين..شاهدي أحدث صورها!

شيريهان تظهر في الثلاثين رغم تخطيها الخمسين..شاهدي أحدث صورها!

يصعب على أي مشاهد عربي نسيان الأعمال التي قدمّتها الفنانة المصريّة شيريهان، والتي توّجتها نجمة استعراضية من المحال تقليدها أو التشبّه بها رغم المحاولات الكثيرة. شيريهان التي مرّت بظروف صحية سيّئة، والتي عانت من مرض السرطان لأعوام تعود إلى الشاشة في رمضان المقبل، وفي صورها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر متألقة وأصغر من سنّها بكثير.

ias

مع حلول العام 2018، نشرت شيريهان صورة برفقة زوجها على صفحتها الرسمية على انستغرام أرفقته بتعليق فيه بما يشبه رسالة الحب والتقدير على دوره في حياتها، شاكرة إيّاه على كل ما فعله من أجلها. واللافت في هذه الصورة كان إطلالة شيريهان التي لا نبالغ إذا قلنا أنّها تظهر في الثلاثينيات، رغم أنّها تقارب الثلاث والخمسين. وكنا قد نشرنا منذ فترة ألبوم صور تطور جمال شيريهان في مراحله المختلفة.

في جولة على هذه الصفحة، وجدنا الكثير من صور القديمة والحديثة لشيريهان، التي تظهر نضج الجمال الآخاذ والجاذبية التي لا تموت، والتي لم يستطع المرض التأثير عليها، فشيريهان لطالما كانت أحد أجمل الوجوه في الدراما المصرية والعربية، وملامح ظلت محافظة على طبيعيتها.

المقربون منها يؤكدون أنّ نمط الحياة الصحي التي تعيشه خصوصاً بعد شفائها من المرض هو السبب الذي يقف خلف كل هذه الحيوية والنضارة التي تتمتع بها، وهو العنصر الرئيسي الذي يظهرها أصغر من عمرها.

إقرئي المزيد: هذا ما يجعل جنيفر لوبيز شابة دوماً رغم اقترابها من عامها الخمسين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية