صبغات شعر عصرية لصيف 2016

إقترب فصل الصيف فلا بد من أنك بدأت بالبحث عن إطلالة مميزة تليق بهذا الموسم، فبعد صبغات الشعر بألوانها الداكنة التي طبّقتها لفصل الشتاء لا بد من الإنتقال الى تلك التدرّجات الأفتح التي تليق بالموسم المقبل الحار والمفعم بالحيوية. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أحدث صبغات الشعر العصرية لصيف 2016 وإعتمدي اللون الذي يليق بك وانطلقي بثقة!

ias

لون أحمر مغيب الشمس: هو خيار رائع للابتعاد عن اعتماد اللون الأشقر، لذلك اختاري لون مغيب الشمس الأقرب الى تدرّجات البني المحمر اعتمديه لهذا الصيف وامرحي بإطلالة متجدّدة وعصرية لاسيما أن هذا اللون المميز يأتي خليطاً بين البني والأحمر ويعد من أحدث صيحات موضة الماكياج أيضاً لهذا الصيف.

لون أشقر نيود: لم تكتف ألوان النيود بتزيين وجه المرأة بماكياج ناعم وجميل بل انتقلت لتحتلّ صبغات الشعر العالمية وتمنح المرأة إطلالة عصرية بلون أشقر موحّد لامع ومفعم بالحيوية. فإن كنت تميلين الى اللون الأشقر وتفضّلين صبغة الشّعر بتموّجات موحّدة ما عليك سوى اعتماد هذه الصبغة المميزة.

لون بني Ombre: لا تكتفي صبغة الشعر بتقنية الـ "”Ombre بتجديد اللون بل تحدد الوجه لتتحكّم بشكله وتمنحه إطلالة مشرقة تبرز جماله. ولهذا الصّيف لو أردت اعتماد صبغة الشعر بهذه التقنية اختاري التموّجات بلون البني المحمر التي تتدرّج نحو الأشقر الفاتح واجعلي خصلاتها الفاتحة قريبة من وجهك لتمنحك إطلالة مشرقة تليق بفصل الصّيف.

ألوان فاتحة بتقنية الـ Flashlight: أما هذه التقنية العصرية فقد خُلقت لتتألّقي بها في فصل الصيف حيث يتم تطبيقها من خلال اختيار لون صبغة أفتح بدرجتين على الأقل من لون شعرك، اعتمديها بأسلوب خطّ عريض ومستقيم لتبدو أشعة الشمس وكأنها مرّت بين الخصلات لتسطع في مكان آخر.

لون الأسود اللامع: أما لو كنت من صاحبات الشعر الأسود ولا ترغبين بالتغيير الجذري فننصحك بإضافة بعض اللماعية من خلال اعتماد الحنّة أو صبغة اللون الأسود باللماعية الزرقاء التي تلتقط أشعة الشمس في الصيف بأسلوب لؤلؤي يشعّ جاذبية.

إقرأي المزيد: حيل للشعر الخفيف تخفي ضعفه… إعتمديها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية