صديقتي حولت خدودها المسطحة الى بارزة.... بالماكياج

صديقتي حولت خدودها المسطحة الى بارزة.... بالماكياج

بعدما كان مفهوم الماكياج ينطلق من مبدأ إخفاء الشوائب وعلامات التعب، لا بدّ اليوم من الإعتراف بأن مفهومه تطور جداً فأصبح يقوم على تغيير الملامح وتحويلها من كبيرة الى صغيرة ومن ناعمة الى بارزة. فصديقتي مثلاً تعاني من خدودها المسطحة، وتحلم بالتمتع بخدود بارزة ودائرية من دون الخضوع لحقن البوتوكس.وبعد بحث دقيق، استطاعت من خلال الماكياج تحقيق حلمها، فما رأيك أن تكتشفي مع ياسمينة الخطوات التي اعتمدتها، واستوحيها منها إن كنت تعانين من المشكلة نفسها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك!

ias

اكتشفت صديقتي خطوات كونتورينغ تعالج تحديداً الخدود المسطحة، واستطاعت من خلالها فعلاً إبرازها بشكل دائري وطبيعي بعيداً عن عمليات التجميل، وذلك من خلال:

صديقتي حولت خدودها المسطحة الى بارزة.... بالماكياج

-تطبيق كريم الأساس على كامل الوجه والكونسيلر تحت العيون لإخفاء تعبها.

-اعتماد خطوات الكونتورينغ من خلال الإستعانة بالظلال الداكنة وتحديد كامل الجبين، وأطراف الذقن، حتى الوصول الى الخدود وهنا بيت القصيد، لأنه يتم رسمها من خلال تطبيق خط يبدأ من طرف الأذن نزولاً نحو الفم وبعدها صعوداً بشكل نصف دائرة نحو طرف الأنف.

فضائح حقيقية خلف نشر صور النجمات العربيات من دون ماكياج!

-الإستعانة بالظلال الفاتحة وتطبيقها تحت العيون بأسلوب الـ V ووسط الجبين، والأهم اعتمادها تحت خط الخدود الداكن وبذلك تتمكنين من إبراز رسمتها الدائرية بأسلوب مشرق وكأنها طبيعية.

-دمج الكونتورينغ جيداً من خلال الإستعانة بالقليل من كريم الأساس وذلك لتخفيف حدة الخطوط والتألق بإطلالة طبيعية.

بهذه الخطوات استطاعت صديقتي تحويل خدودها المسطحة الى بارزة وشبه دائرية، ما برز أكثر جمال عيونها وأعطاها جاذبية كانت تفتقدها من قبل.

إقرأي المزيد:بالصورة، جيجي حديد تضع الماكياج منذ كانت في التاسعة من العمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية