صمّمي مجوهرات بأحرف الأبجديّة التي تختارين من كلوي!

تطلق علامة كلوي Chloe مجموعة من أحرف الأبجديّة المصنوعة من الذهب، هذه الأحرف التي بإمكانك  تنسيقها للحصول على كلمة تعني لكِ أو تعكس اسمك مثلاً أو أيّ شعار تريدين.

ias

فمن خلال هذه الأحرف يمكنكِ تركيب الاسم الذي تريدين وجعله سواراً أو علاقة لحقائبك لاسيما لـ حقيبة الـ Drew من كلوي التي تليق بها هذه العلاقة لاسيما أنّ سلسال حقيبة درو معدنيّاً أيضاً.
إلى جانب السوار، تقدّم لكِ كلوي أيضاً هذه الأحرف الأبجديّة على شكل خواتم عريضة وبأسلوب الـ Bold،  والتي يمكنكِ أن تختاريها لأصابعكِ كافّة لا سيّما أنّ موضة اعتماد أكثر من خاتم لا تزال رائجة هذا الموسم.

مع هذه الخواتم وكونها عريضة وملفتة، ننصحك باعتماد إطلالة بأسلوب المرأة الرجل أي ستايل الـ Minimalism لذا لا تتردّدي في اختيارها إذا كنتِ ترتدين السروال الأسود الرسمي بالقصّة الواسعة أو السروال الجلديّ بأسلوب الـ Culotte مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو الأسود أو حتى التوب مع الرباط الرفيع على العنق وأحذية الـ Brogue أو الـ Loafers الرجاليّة.
كما بإمكانكِ اعتماد هذه الخواتم أيضاً مع الإطلالة القويّة أي بأسلوب الـ Edgy لا سيّما إذا كنتِ ترتدين التنورة الجلديّة القصيرة بقصّة الـ Envelop أو الـ Wrap أو بالقصّة المثنية ومتوسطة الطول مع الكنزة بقبّة العنق العالية مثلاً وأحذية الكاحل بأسلوب المحارب أو الـ Chelsea.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجوهرات كلوي هذه التي تعكس أحرف الأبجديّة ستصبح متوفّرة في دبي وتحديداً في متجر كلوي في دبي مول ابتداءً من 29 تشرين الأول أي أوكتوبر.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجموعة احرف الابجدية من مونيكا فينادير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية