صور أجمل إطلالات ماكياج وشعر الأسبوع الباريسي لخريف وشتاء 2016 2017

لم يقتصر الأسبوع الباريسي هذه المرّة على تصاميم جميلة ومدهشة بل ظهرت عارضات الأزياء بإطلالات شعر وماكياج تنوّعت بين الغريبة والسّاحرة لتضع المرأة ضمن مفهوم الجمال الجديد الذي يقوم على مبدأ ماكياج البشرة الناعم بلمسات غريبة، فمن أحمر الشّفاه الداكن إلى العيون الدراماتيكية حتى ماكياج الغليتر، كلّها تعمل لخدمة إستمرارية تجدد جمال المرأة حيث لا حدود لها، من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أبرز إطلالات الشّعر والماكياج لخريف وشتاء 2016 2017 واستوحي منها ما ينتظره جمالك في المستقبل العاجل.

ias

الماكياج الدراماتيكي والشّعر المبلل العشريني بأسلوب غريب مع درايز فان نوتن: لا شك في أن الماكياج الدراماتيكي أخذ ما يستحق من شهرة في الآونة الأخير ليضفي الرّقة الى جمال المرأة، أما في هذه الإطلالة الغريبة فقد ظهرت المرأة بـ"لوك" قوي يعتمد على ماكياج العيون بالظّلال الأسود الداكن الذي يغطّي كامل العين بدءاً من الزاوية الداخلية لها مروراً بالجفون السفلية حتى زاوية العين الخارجية لتظهر المرأة بماكياج دراماتيكي جريء يضفي عنصر القوة إلى إطلالتها. أما تسريحة الشّعر فقد أعادتنا إلى إطلالة العشرينات التي تميّزت بفرق الشّعر الجانبي المتدنّي مع الخصلات المبللة التي تبرز تكاوين الوجه بوضوح تام.

ماكياج بني كراميل سموكي وتسريحة شعر غريبة مع جيفنشي: كما يبدو أن ظلال الكراميل البنية سيلمع نجمها أكثر فأكثر في خريف وشتاء 2016 2017 وهي التي بدأت تظهر منذ فترة قليلة لتبرز جمال المرأة الدافئ وقد تم اعتمادها كظلال للعيون بطريقة ماكياج السموكي باللفحة الدراماتيكية التي تتخطى حاجز العيون لتبرزها مع القليل من الماسكارا بشكل لوزي ساحر. تم التركيز في هذه الإطلالة على العيون فقط لتترك الشّفاه بلون النيود ما يخلق توازناً في الماكياج لصالح العيون. أما تسريحة الشّعر الغريبة هذه التي تتألّف من غرة الشّعر القصيرة فهل أعجبتك؟

ماكياج أحمر الشّفاه الأسود وتسريحة الشّعر العشرينية لمرأة ديور: هي الإطلالة التي تعمل على إبراز جمال المرأة بأرقى المستويات، حيث ظهرت بماكياج بشرة نضرة وعيون محددة بالماسكارا الناعمة ليأتي أحمر الشّفاه باللون الأسود ويكلل إطلالتها الدافئة والرّقيقة. إذا على ما يبدو أن صيحة أحمر الشّفاه الداكن لن تهجر إطلالة المرأة في الشّتاء المقبل إلى جانب تسريحة الشّعر العشرينية هذه التي بدأت تلوح في الأفق لتبشر المرأة بشعر قصير مبلل سيبرز جمالها.

ماكياج الـ No Make-up يثبت نفسه إلى جانب الشّعر القصير مع نينا ريشي: هي صيحة الـ No Make-up التي لم تلبث أن بدأت حتى أثبتت نفسها بجدارة في عروض الأزياء العالمية لعدة مواسم، وقد اختارت نينا ريشي إبراز جمال عارضاتها في اعتماد هذه التقنية التي تبرز جمال الوجه النضر بإطلالة مشرقة عبر تطبيق الماكياج الخفيف الذي يحدد تكاوين الوج ويقوم على اختيار ألوان النيود الطّبيعية لأحمر الشّفاه وظلال العيون وحتي ظلال الوجه. أما تسريحة الشّعر المبلل بالقصة القصيرة فعلى ما يبدو أنه سيكون لها وقعاً مميزاً في المستقبل القريب.

ماكياج الغليتر البسيط يزين عيون عارضات المصمم الياباني "تاياما" الى جانب الشّعر الطبيعي: ببساطة تامة ظهرت عارضات أزياء المصمم الياباني أتسورو تاياما لتضفي المزيد من الرّقة والأنوثة الى تصاميمه من خلال اعتماد إطلالة الـ No Make-up مع لمسة الغليتر العصرية التي زينت جفون العيون السفلية بأسلوب النمش اللامع. أما الشّعر فقد اعتمد التسريحة الطّبيعية المبعثرة بالفرق الجانبي ليضع جمال المرأة الطّبيعي في خانة مميزة.

إقرئي المزيد: خلطات طبيعية من البروتيين لعلاج الشعر الجاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية