اجمل الساعات في العالم التي تزين اطلالتك بلمسة عصرية

اجمل الساعات في العالم

صور اجمل الساعات في العالم

تصفحي مع "ياسمينة" صور اجمل الساعات في العالم لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك في سهراتك ومناسباتك.

ias

ساعة باتيك فيليب 5270 بي بيربيتشوال كالندر كرونوغراف

صور اجمل الساعات في العالم

يعد باتيك فيليب من صناع الساعات الأكثر شهرة في العالم، كما تعتبر ساعة "5270 بي" بصندوقها المصنوع من البلاتين من الساعات المميزة، إذ يتضمن التصميم المحسن عداد عرض لمدة 30 دقيقة وعرضاً للتاريخ، كما يمكن للساعة أن تظهر مراحل القمر.

ساعة أوميغا سيماستر دايفر 300 م

صور اجمل الساعات في العالم

من اجمل ساعات اوميغا تتميز أيضاً بحركة الكرونوميتر الجديدة المضادة للمغناطيس وصمام خروج الهليوم المحدث، والذي يحمي الساعة من التلف عند خروج مرتديها من أعماق المحيط.

ساعة نوموس زيورخ

صور اجمل الساعات في العالم

إذا كنت من محبي الساعات الكلاسيكية أو بسيطة التكوين فستنال ساعة زيوريخ إعجابك، إذ تتميز الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمنفذ مسطح أبيض مطلي بالفضة وحزام جلدي.

ساعة رولكس جي إم تي ماستر II

صور اجمل الساعات في العالم

من اجمل ساعات رولكس، لهذه الساعة العديد من الألقاب، مثل "الرجل الوطواط" بسبب مزيج لونها الأزرق والأسود، ولكن تصميمها الأحدث يلقب بـ"بيبسي"، بسبب ألوان درع الساعة الأزرق والأحمر الذي يشبه علبة الشراب الغازي الشهير.

ساعة لانج أند سوهن تريبل سبليت

صور اجمل الساعات في العالم

تتميز موديلات هذه الساعات لكونها تملك مجموعتين من العقارب لعد الثواني، إذ بإمكان من يرتديها إيقاف إحدى العقارب. وتملك الساعة أيضاً عقارب إضافية للدقائق والساعات، مما يسمح للأشخاص بقياس ومقارنة فترات الوقت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية