إليك أجمل قصات شعر قصير 2015

قصة الشعر مع غرة

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

تعتبر الغرة الجانبية من أجمل المقومات لقصة الشعر القصير الناجحة كهذه القصة التي قص فيها الشعر قصيراً جداً مع الحفاظ على الغرة التي تعطي رونقاً خاصاً للشعر.

ias

قصة الشعر القصير الخشن

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

للشعر الخشن قصات مميزة له تساعد على تنعيمه وإظهاره بطريقة ناعمة وجميلة، ومنها هذه القصة للشعر القصير حيث يقص الشعر على جهة واحدة من الرأس ليظهر كغرة دائمة وليعطيه أناقةلا مثيل لها.

قصة للشعر الناعم

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

للشعر الناعم أيضاً القصات التي تناسبه لإظهاره بطريقة أنيقة ولإخفاء ضعفه ومنها هذه القصة التي تناسب صاحبات الوجوه الناعكة والتي تقوم على قص الشكل بدرجات لا تختلف كثيراً بالطول مع الحفاظ على غرة صغيرة من الأمام.

قصة الشعر في الوسط

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

إن كنت تبحثين عن قصة جريئة وعصرية وتواكب موضة هذا العام بمكنك اختيار هذه القصة التي يقص فيها الشعر عند الجانبين ويبقى طويلاً في الوسط.

قصة الشعر القصير جداً

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

إليك هذه القصة للشعر القصير جداً خصوصاً إن كنت تبحثين عن قصة تريحك وسهلة التسريح وتبرز تفاصيل وجهك.

قصر الشعر الكاريه مع غرة في الوسط

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

من أكثر القصات شيوعاً هذا العام هي هذه القصة التي تقوم على قص الشعر كاريه والذي يصل إلى حدود الرقبة مع الخفاظ على الغرة في الوسط عند الجبين لكسر الشكل الكاريه ولإعطاء نظرة حادة للعيون.

قصة الشعر الكاريه مع غرة جانبيّة

صور اجمل قصات شعر قصير 2015

وكما ذكرنا سابقاً أن قصة شعر الكاريه القصير هي من الأكثر شيوعاً هذا العام، وإن كانت الغرة في الوسط لا تناسبك يمكمك احتيار الغرة الجانبية التي تصيف رونقاً خاصاً به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية