ابتعدي عن اللوك التقليدي وجربي قصات شعر قصير 2018

اجمل قصات شعر قصير 2018 لاطلالة على الموضة

بالصور وبالموديلات قصات شعر قصير 2018

تعرفك ياسمينة من خلال هذه الصور على اجمل قصات شعر قصير 2018 لتحصلي على لوك جديد تواكبي فيه الموضة مع بداية العام الجديد وتظهري بإطلالة عصرية ومختلفة.

ias

قصة شعر جريئة

قصات شعر قصير 2018 بالموديلات والصور

ان هذه القصة تعتبر من قصات الشعر الجريئة فهي جديدة بشكلها من حيث تفاوت طول الشعر في كلّ جهة وتمكنت هذه القصة ان تكون من صيحات الموضة لتبقى لسنين مقبلة.

قصة شعر ناعمة

صور قصات شعر قصير 2018 موديلات

تعد هذه القصة من قصات الشعر الناعمة والهادئة والتي تمنحك اطلالة شابة تعيدك سنين الى الوراء وتعكس ايجاباً عليك فتزيدك حماساً وحبّاً للحياة.

قصة شعر متوسطة

بالموديلات قصات شعر قصير 2018

اذا كنت تبحثين عن تغيير لوكك لكن من دون الذهاب بعيداً في التغيير، يمكنك اعتماد قصة الشعر القصيرة المتوسطة نوعاً ما مع اللون الاشقر الذي يعد من اكثر صبغات الشعر جاذبية.

قصة شعر الغارسون

قصات شعر قصير 2018 بالموديلات

تتطلب قصة شعر الغارسون شخصية جريئة وقوية تحب المغامرة وتبحث عن الامور المختلفة التي لا تشبه ما يفعله الاخرون والتي تحب ان تكون فريدة باطلالتها وهذه القصة هي الامثل لصاحبات هذه الشخصية.

قصة كلاسيكيّة

قصات شعر قصير 2018 بالصور والموديلات

يمكنك اعتماد قصة الشعر القصير مع هذه التسريحة الكلاسيكية التي تعود الى زمن الماضي الجميل حيث كانت هذه القصة من اشهر قصات الشعر وتدل على الرقي لذا يمكنك اعتمادها بطريقة عصرية اكثر.

شعر قصير مع الغرّة الجانبيّة

بالموديلات قصات شعر قصير 2018 وبالصور

اليك هذه القصة العصرية التي تظهر ملامح وجهك كاملةً وتمنحك اطلالة شبابيّة اصغر سنّاً خصوصاً مع اعتماد الغرّة الجانبيّة لاعطاء المزيد من الحياة الى القصّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية