مفاجأة أديل: صور من دون ماكياج تذهل جمهورها!

أديل تتألق بماكياج قوي

سفيرة ماكياج الريترو الشعر الأشقر وصاحبة الصوت الرخيم الذي وصل إلى كل أصقاع الأرض فجّرت مفاجأة لجمهورها بنشرها صوراً لها من دون ماكياج تماماً، ومع العلم أنّ أديل ظهرت أكثر من مرّة بماكياج ناعم، إلاّ أنّ الأمر اختلف عند الظهور بوجه خال تماماً من مستحضرات التجميل!

ias

مفاجأة أديل على سنابشات شكلّت حدثاً تحدثّت به الصحافة العالمية، إذ عمدت إلى التقاط أكثر من صورة لها من دون ماكياج ونشرها على صفحاتها، الأمر الذي جعل الآراء تنقسم بين مؤيّد ومعارض. الصورة الأولى أظهرتها جالسة على شرفة في فانكوفر، المكان الذي أحيت فيه أحدث حفلاتها، عاكسة الكثير من الصفاء الذهني والشخصي، وكانت اديل صادقة بما يكفي في عدم وضع أي ماكياج على وجهها. (صورة أديل المقلوبة تثير حيرة الملايين).

أديل من دون ماكياج على الشرفة

وفي صورة أخرى أظهرت حسّها الفكاهي الذي تتمتّع به، ظهرت نجمة Hello بكعكة شعر عالية مصفّفة بطريقة عفويّة، وملامح وجه تعبّر عن الدهشة، وتظهرها من دون أي أثر لأدوات الماكياج على وجهها، ولعلّ هذه الصورة أظهرت الشخصية الحقيقية لأديل المعروفة بمرحها خفّة ظلّها.

صورة مرحة لأديل

لا نبالغ إذا اعتبرنا ما فعلته جرأة كبيرة، خصوصاً أنّنا غالباً ما نعتاد على هؤلاء النجمات متألقات وصاحبات إطلالات أنيقة من ألفها إلى يائها.

إقرئي المزيد: أديل تعتمد قصّة الشعر القصير قبل نهاية 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية