لاطلالة لا منافس لها ارتدي فساتين سهرات 2018 لطوني ورد

اجمل فساتين سهرات 2018 لطوني ورد

بالموديلات فساتين سهرات 2018

اليك فساتين سهرات 2018 للمُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد التي تتميّز بتصاميمها الفخمة، والجريئة والعصرية والانيقة والتي تمنحك بمجرد ارتدائها اطلالة اكثر من رائعة.

ias

فستان سهرة احمر طويل

بالصور فساتين سهرات 2018 وبالموديلات

اليك هذا الفستان الاحمر الطويل المُخصّص للسهرات والمناسبات السعيدة وحفلات الزفاف مع المعطف الفخم الذي يمنحك اطلالة في غاية الشياكة.

فستان اسود مع فتحة جانبية

فساتين سهرات 2018 بالموديلات

اذا كنت تفضلين اللون الاسود لفساتين السهرة على اعتبار انه من الالوان الشيك جدّاً يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود الطويل مع الفتحة الجانبيّة لاطلالة مفعمة بالانوثة.

فستان قصير ساحر

بالصور فساتين سهرات 2018 والموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان القصير من مجموعة طوني ورد السّاحرة، الذي يتميّز بلونه الرائع والانيق والملفت للانتباه بالاضافة الى كيفيّة اعتماد تصميمه من الاسفل ونقشه بحبوب من الالماس.

فستان فخم بأكمام طويلة

بالموديلات فساتين سهرات 2018 والصور

هذا الفستان الاسود مع الاكمام الطويلة الشيك والفخمة والفتحة الجانبيّة مع نقش الزهور وحبات الالماس فيه من شأنه ان يمنحك من دون اي منافس اطلالة في قمّة الفخامة والسحر.

فستان كلاسيكي فخم

بالموديلات وبالصور فساتين سهرات 2018

لاطلالة ساحرة وانيقة جدّاً ومختلفة، يمكنك ارتداء هذا الفستان المميّز بتداخل الوانه وتصميمه اللافت حيث اعتمدت طبقات الشيفون الشفافة في الاسفل وتم نقشه بالزهور الصغيرة.

فستان طويل مع فتحة جريئة

فساتين سهرات 2018 بالصور

ان هذا الفستان يتميّز بتصميمه الجريء مع هذه الفتحة الطويلة التي تتوسّط الفستان والتي تظهر مفاتين السّاقين بطريقة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية