تعرّفي على أجدد أساليب مكياج عروسه

إليك آخر صيحات مكياج العروس 2016

اجمل مكياج عروسه بالصور

هل إقترب موعد زفافك وتبحثين عن مكياج مميز لإبراز جمالك؟ إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج للعرايس 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي أعجبك للحصول على إطلالة رائعة في يومك الكبير.

ias

المكياج الناعم جداً

اجدد صور مكياج عروسه

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في يوم فرحك، اختاري أسلوب المكياج الناعم الذي يعتمد على ظلال العيون باللون الزهري الفاتح مع خط الأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه باللون الزهري. يمكنك أيضاً وضع البلاش باللون الزهري لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

المكياج الملفت مع المسكارا

اجدد مكياج عروسه بالصور

ننصحك باعتماد في يومك الكبير هذا المكياج الملفت الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين الأبيض والأسود والمسكارا السوداء لتطويل الرموش وتكثيفها. لوّني شفتيك باللون البني الفاتح للحصول على إطلالة رائعة.

المكياج السموكي الفخم

صور اجمل مكياج عروسه

إن كنت تحبين المكياج القوي، ننصحك باعتماد أسلوب المكياج السموكي الذي يسلط الضوء على العينين. يتميز هذا المكياج بخط الأيلاينر العريض وبظلال العيون باللون البرونزي بالإضافة إلى أحمر الشفاه باللون الزهري الداكن ما يجعلك عروساً مميزة.

المكياج الفرنسي الملفت

اجمل انواع مكياج عروسه

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واختاري أسلوب المكياج الفرنسي الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأسود مع ظلال العيون باللون البني الفاتح. كذلك، يعتمد هذا المكياج على المسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب.

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

احلى مكياج عروسه بالصور

ننصحك باعتماد في يوم فرحك هذا المكياج الملفت الذي يبرز ملامح وجهك إذ يتميز بظلال العيون باللونين الأبيض والبني بالإضافة إلى خط الأيلاينر الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، يمكنك اختيار اللون المشمشي الفاتح للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

المكياج الخفيف والناعم

صور مكياج عروسه 2016

ابتعدي عن المكياج القوي واختاري ليوم فرحك أسلوب المكياج الناعم والخفيف الذي يعتمد على خط الأيلاينر الأبيض وأحمر الشفاه باللون النيود والبلاش باللون الزهري. يضمن لك هذا المكياج إطلالة ناعمة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية