صور بطلة مسلسل حب ورطة بورجو أوزبيرك في مرحلة الطفولة

بورجو أوزبيرك وجمال صور مرحلة الطفولة

في زيارة لنا على حسابها الرسمي على انستغرام، لفتتنا صور بطلة حب ورطة بورجو أوزبيرك في مرحلة الطفولة، حيث يبدو أنّها تحب نشر صورها القديمة ومشاركتها مع متابعيها. ويبدو أنّ بورجو تكسر معادلة أنّ هناك عدد كبير من النجمات التركيات في مرحلة الطفولة هنّ فتيات ذات جمال عادي، لأنّها تظهر طفلة جميلة تخطف القلوب.

ias

بورجو صاحبة الأربع ملايين ونصف تقريباً على انستغرام نشرت صوراً متنوعة من مرحلة الطفولة، وقد أكّدت من خلالها أنّ جمالها بدأ في الصغر، حيث وكما ترين في الصورة أعلاه، هي تملك الابتسامة الجميلة والعينين الضاحكتين والأنف الدقيق، ولا شكّ أنّها ملامح بشّرت بصبية جميلة، وهذا تماماَ ما حصل، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي تلاقيه في تركيا، من خلال تأديتها دور عايشة في الحب ورطة أو العشق الفاخر كما يسميه البعض.

تبلغ بورجو أوزبيرك الثلاثين من العمر، وهي ممثلة مسرح وتلفزيون، كان أوّل أدوارها في المسلسل التاريخي حريم السلطان، حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي، لتتوالى نجاحاتها من خلال بطولتها في المسلسل الشبابي بنات الشمس، لتحصل بعدها على بطولتها المطلقة في مسلسل العريس الرائع ومسلسل العشق الفاخر.

وفي الصورة أعلاه تظهر جمال نعومة أظفار بورجو، حيث حظيت الصورة على نقد إيجابي كبير من قبل جمهورها، الذي اعتبر أنّها ظلت تملك هذه الملامح بجاذبية أكثر نضجاً. وهنا نعود أيضا إلى صور من طفولة فهرية إيفجان. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية