تسريحات شعر بطوق الورد خيارك الأمثل لإطلالة مفعمة بالأنوثة

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

تسريحات شعر بطوق الورد

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات شعر بطوق الورد التي تعتبر من آخر صيحات الشعر في 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك والتي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

تسريحات شعر بطوق الورد 2017

اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الجانبية العريضة التي تويّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت.

تسريحة الشعر المموّج مع الأكسسوار

احدث تسريحات شعر بطوق الورد

لتحصلي على إطلالة أنيقة، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع الشعر المفروق على النصف. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر المزيّن بالأزهار باللون الأزرق ما يمنحك لوك ملفت في كافة المناسبات.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر بطوق الورد للسهرة

اختاري لإحدى المناسبات تسريحة الضفيرة الجانبية والمرتخية التي تتميز بأسلوبها الناعم. تتميز هذه التسريحة بطوق الورد باللون الزهري الفاتح ما يضمن لك إطلالة جميلة وبغاية الأنوثة.

تسريحة ناعمة مع الأكسسوار

تسريحات شعر بطوق الورد 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري تسريحة الشعر الويفي المنسدل التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. زيّني شعرك بطوق الورد باللون المشمشي الفاتح لتحصلي على لوك رائع.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تسريحات شعر بطوق الورد للسهرات

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة من الخلف مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار يأخذ شكل الورد باللون البنفسجي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة جانبية ناعمة

تسريحات شعر بطوق الورد بالصور

بعيداً عن التسريحات المرفوعة، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل على الكتف مع أكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي أو الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية