تألقي بأجدد تسريحات فل ناعمه في شتاء 2017

إليك أجمل تسريحات فل ناعمة 2017

اكتشفي تسريحات فل ناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر ناعمة رائجة في شتاء 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك والأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك ملفت وعصري.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل تسريحات فل ناعمه 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الناعم مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك تزيين الكعكة بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

موديلات تسريحات فل ناعمه 2017

ننصحك باعتماد في السهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الغرة الأمامية القصيرة التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومن التسريحات التي لا تنتهي موضتها.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

احلى تسريحات فل ناعمه 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع بعض الخصلات المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور احلى تسريحات فل ناعمه 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والأنوثة وتتميز بأكسسوار الشعر الملفت ما يمنحك إطلالة جميلة.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

اجدد تسريحات فل ناعمه

تألقي في السهرات بتسريحة الكعكة في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة الكلاسيكية مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لإبراز ملامح وجهك.

تسريحة النصف رفعة مع البف

موديلات تسريحات فل ناعمه

إليك للمناسبات تسريحة النصف رفعة الناعمة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بخصلات الشعر المنسدلة من الأمام ما يمنحك ستايلاً مميزاً مع أسلوي المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية