لمحة عن اجمل موديلات تسريحات ويفي للشعر الطويل

اكتشفي اجمل تسريحات ويفي 2017

تسريحات ويفي 2017 بالصور

تتعدد أنواع تسريحات الشعر ومنها تسريحات الويفي التي تضفي رونقاً على إطلالتك لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ويفي للشعر الطويل مثالية لكافة إطلالاتك. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك مم

ias

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احلى تسريحات ويفي 2017

اختاري للمناسبات تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الخصلات الويفي والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتتميز بالشعر المفروق على النصف ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

تسريحات ويفي للسهرة 2017

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة رائجة في شتاء 2017 وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها أينما ذهبت.

تسريحة ناعمة جداً

تسريحات ويفي 2017 بالصور

اعتمدي هذه التسريحة الناعمة التي تتميز ببعض خصلات الشعر المتشابكة من الخلف. تظهر هذه التسريحة جمال وجهك وتمنحك إطلالة راقية في السهرات والمناسبات.

تسريحة جانبية ناعمة

احلى تسريحات ويفي 2017

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المنسدلة على الكتف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على نظرة ملفتة.

تسريحة النصف رفعة مع البف

موديلات تسريحات ويفي 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات والسهرات تسريحة النصف رفعة مع البف والغرة الجانبية. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تسريحات ويفي بالصور

ابرز جمال وجهك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الشعر المرفوع إلى الوراء وخصلات الشعر الويفي. تتميز هذه التسريحة بالبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر ما يضمن لك لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية