القي نظرة على ستايلات ملابس مليئة بالحياة والاكثر طلباً هذا العام

ستايلات ملابس كاجوال وشيك لكل المناسبات

بالصور والموديلات ستايلات ملابس

تضع امامك ياسمينة باقة من الصور التي تبين لك ستايلات ملابس هي الاكثر طلباً هذا العام والتي تعد من احدث صيحات الموضة خصوصاً في مجال الكاجوال لاطلالة كلها حركة وحياة وحيوية.

ias

اطلالة شتوية جذابة

بالصور ستايلات ملابس

يمكنك اعتماد هذه الاطلالة في الشتاء فهي تعتمد على التنورة المخططة مع قميص سوداء وجاكيب جلدي اسود اللون وكعب عال لاطلالة جذابة وجريئة في يومياتك.

تنورة قصيرة مع قميص

ستايلات ملابس بالصور

التنورة القصيرة والقميص الموضوعة تحتها اطلالة رائجة جداً هذا الموسم ومطلوبة بكثرة على اعتبار انها تجمع المقومات المطلوبة لارقى لوك في المناسبات والاطلالات اليومية.

اطلالة كلاسيكية راقية

موديلات وبالصور ستايلات ملابس

تتلاءم هذه الاطلالة الكلاسيكية الرسمية والشيك مع اطلالات العمل والاجتماعات المرتبطة به والمناسبات الرسمية التي تحتاج الى لوك جدي ومحترف ورسميّ مع الاكسسوارات الفخمة.

لوك شيك وانيق

موديلات ستايلات ملابس

يجمع هذا اللوك ايضاً بين الشياكة والاناقة والعصرية والكاجوال فهو يعتمد على القميص والمعطف الطويل الفخم مع جينز ممزق يخرقه الحذاء الرياضي في مزيج مميز ولافت جداً.

ستايل كاجوال شبابي

بالموديلات وبالصور ستايلات ملابس

تعدّ هذه الاطلالة من ابرز صيحات الموضة هذا الموسم حيث طغى الستايل الكاجوال على الملابس في الفترة الاخيرة مع ارتداء جينز واسع بعض الشيء من الاسفل مع بلوزة قصيرة نسبياً عند البطن.

قميص مع جينز ازرق

بالموديلات ستايلات ملابس

يتنقل هذا اللوك من موسم الى اخر لما يتمتع به من حركة وحيوية ويمنح المرأة اطلالة شبابيّة فيها الكثير من الاناقة والشياكة مع العصرية المميزة ويمكن ارتداء هذه الملابس في الكثير من المناسبات والاطلالات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية