اكتشفي صيحات صبغات شعر جديدة

اكتشفي موضة صبغات الشعر 2016

صبغات شعر جديدة بالصور

هل ترغبين باعتماد لوك جديد. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد صبغات شعر 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الصبغة باللون الذي أعجبك للحصول على إطلالة ملفتة ومواكبة للموضة.

ias

الصبغة باللون الأشقر الذهبي

اجمل صبغات شعر جديدة بالصور

واكبي صيحات الشعر لعام 2016 واختاري الصبغة بلون الكراميل مع خصلات باللون الذهبي الملفت. تضفي هذه الصبغة نضارة على وجهك ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المموّج أو المالس للحصول على إطلالة مميزة.

الصبغة باللون الأحمر الملفت

انواع صبغات شعر جديدة

هل سئمت من شعرك وترغبين بتغيير لونه؟ ننصحك باختيار الصبعة باللون الأحمر الغامق الذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية. تمنحك هذه الصبغة إطلالة فريدة من نوعها وجريئة.

الصبغة باللون البني الداكن

اخر صبغات شعر جديدة

مع إقتراب فصل الشتاء، ننصحك باختيار الصبغة باللون البني الداكن مع تسريحة الشعر المالس لإظهار جمال اللون. تمنحك هذه الصبغة إطلالة جذّابة أينما ذهبت.

الصبغة باللون البني مع الخصلات الفاتحة

احلى صبغات شعر جديدة

استوحي لون شعرك من النجمة إيفا لونغوريا التي تتميز بصبغة شعرها باللون البني الداكن مع بعض الخصلات الفاتحة باللون البني الفاتح. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة السمراء وتمنحك إطلالة دافئة في فصل الشتاء.

صبغة بلون الكراميل

صور احلى صبغات شعر جديدة

للحصول على إطلالة مشرقة ومميزة هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة بلون الكراميل مع تسريحة الشعر المموّج مثل الممثة جنيفر لورنس. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء والسمراء.

الصبغة باللون الأحمر الفاتح

اجمل صبغات شعر جديدة بالصور

إن كنت ترغبين بالحصول على إطلالة جريئة وملفتة للنظر هذا الموسم، ننصحك باعتماد صبغة باللون الأحمر الفاتح الذي يناسب صاحبات البشرة البيضاء. تضفي هذه الصبغة رونقاً على إطلالتك وتميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية