تألقي هذا الموسم بأجمل صور فساتين بنات

شاهدي صور فساتين بنات روعه

صور فساتين بنات روعه

إن الفساتين هي حليفة النساء في كل المناسبات، فهي تناسب الإطلالة العملية من جهة والكلاسيكية الراقية من جهة أخرى. ولذلك فإن هناك موديلات كثيرة من فساتين البنات. وقد اختارت لك ياسمينة، مجموعة من أحلى صور فساتين بنات 2015.

ias

الفستان الاخضر العملي

أجدد صور فساتين بنات

ضمن مجموعة صور فساتين بنات المميزة، اخترنا لك هذا الفستان الاخضر العصري بالقماش والموديل المريح. وهو يناسب البنات العصريات اللواتي يبحثن عن إطلالة عملية بعيداً من التكلف.

الفستان المقلم بالاسود والابيض

صور فساتين بنات عصرية

ضمن أحلى صور فساتين بنات العصرية، التي راجت هذا الموسم اخترنا لك الفستان المقلم بالاسود والابيض. ويأتي بالقصة الضيقة والقماش الناعم المريح الذي لا يعيق سيرك. وإن هذا الفستان مثالي إما مع الاحذية المسطحة أو الكعب العالي.

فستان السهره الراقي

صور فساتين بنات الفخمه

ضمن مجموعة صور فساتين بنات الفخمه، اخترنا لك فستان السهره الراقي. فهذا الفستان الذي يأتي بالقصة المتفاوتة أي قصيراً من الامام وطويلاً من الخلف يناسب بقماشه الفخم المناسبات الضخمة. وهو يليق إجمالاً بحفلات الزفاف القريبة جدّاً.

الفستان الابيض الصيفي

صور فساتين بنات الصيفية

ضمن أجمل صور فساتين بنات الصيفية المميزة والناعمة، اخترنا لك هذا الفستان الابيض الذي يأتي مطرزاً بالدانتيل والكروشيه. فالدانتيل رائج كثيراً هذا الموسم ويناسب الاطلالة العصرية المرحة لا سيما في موسم الصيف.

الفستان بالالوان المضيئة

صور فساتين بنات الجديدة

إذا كنت تبحثين ضمن صور فساتين بنات الجديدة، عن فستان عصري يناسب شخصيتك القوية والجريئة إختاري هذا الفستان باللون الاسود والذي يأتي واسعاً من الخلف. اما اللون الاخضر فيأتي لماعاً مضفياً بصمة خاصة على إطلالتك فيها الكثير من الجرأة.

الفستان البرتقالي بالكم الواحد

صور فساتين بنات روعه

ضمن صور فساتين بنات المميزة الشيك، اخترنا لك هذا الفستان بالكم الواحد. وإن هذا الفستان مناسب لإطلالتك الفخمة والشيك ويناسب إطلالتك العملية أيضاً وفق ما يتوافق مع تطلعاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية