لاطلالة مليئة بالثقة ارتدي فساتين سهرة 2018 انستقرام

اروع موديلات فساتين سهرة 2018 انستقرام

صور وموديلات فساتين سهرة 2018 انستقرام

تعرفي مع ياسمينة في هذا الالبوم من الصور على اروع واجمل موديلات فساتين سهرة 2018 انستقرام التي تعتبر من ابرز صيحات الموضة. فاختاري بينها لتحصلي على اطلالة أكثر حداثة وعصرية.

ias

فستان ماكسي راقي

فساتين سهرة 2018 انستقرام بالصور والموديلات

ارتدي هذا الفستان الماكسي الطويل الراقي واعتمدي معه تسريحة الشعر المموّج وزيني لوكك بمجوهرات ثمينة لتكوني جاهزة للسهرة وتتألقي فيها بإطلالة رائعة.

فستان عصري قصير

فساتين سهرة 2018 انستقرام بالصور

ان هذا الفستان يتميّز بتصميمه العصري وموديله الراقي والناعم. فاذا كنت مدعوة الى سهرة مهمّة وتعني لك الكثير وترغبين في الظهور بأجمل اطلالة ارتدي هذا الفستان واختاري معه افخم الاكسسوارات.

فستان رمادي داكن

بالصور فساتين سهرة 2018 انستقرام

اذا كنت تحبين الالوان التقليدية المعتادة والبارزة في عالم فساتين السهرات، وتبحثين في الوقت نفسه عن تصميم عصري حديث يمكنك اختيار هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الداكن مع الدانيل على صدره.

فستان اسود قصير

فساتين سهرة 2018 انستقرام بالموديلات والصور

يعدّ الفستان القصير من الفساتين التي تعتمد عادة في السهرات فهو مريح وجذّاب ويمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة تظهر جمال اطلالتها أكثر فأكثر.

فستان اسود مع الورود

بالموديلات فساتين سهرة 2018 انستقرام والصور

يتلاءم هذا الفستان مع السهرات والمناسبات السعيدة من حفلات زفاف وخطوبة واعياد لتظهري من خلال لونه الاسود والورود التي تزينه بأجمل اطلالة. كما يليق به اعتماد تسريحات الشعر المموج.

فستان طويل مكلل بالذهب

بالموديلات والصور فساتين سهرة 2018 انستقرام

يعدّ هذا الفستان الطويل من الفساتين الفخمة جدّاً بتصميمه ولونه الذهبي الممزوج بحبات من الالماس الراقية والناعمة مع الاقمشة الشفافة المعتمدة على الصدر لاطلالة مكللة بالذهب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية