اليك صور فساتين للسمينات

فستان سهرة فخم لإطلالة ساحرة

صور اجمل فساتين للسمينات

هل تبحثين عن فستان طويل لمناسباتك الفخمة يخفي منحنيات قوامك بطريقة أنيقة؟اختاري هذه القصة وتمتّعي بإطلالة جميلة لا شائبة فيها.اختاري قصة الصدر المميزة التي تخفي ضخامتك واحرصي على وجود حزام عند الخصر يبرز نحافته.اعتمدب هذه القصة وتألّقي بإطلالة ساحرة.

ias

فستان طويل بقصة تليق بك

اجمل فساتين للسمينات

ان كنت من صاحبات الأجسام الممتلئة وتبحثين عن أزياء راقية لمناسباتك الفخمة تليق بك وتبرز جمالك بشكل أنيق، استوحي من هذا الفستان لوكك وتمتّعي بإطلالة جذابة. اختاري دائما الفساتين التي تضيق عند الخصر وتتسع بشكل فضفاض لإخفاء المنحنيات الزائدة.

فستان أسود ناعم

صور فساتين للسمينات

هل تتمتّعين بقوام غير متناسق بين الخصر والأرداف؟ اليك هذه القصة الأنيقة. اعتمدي دائما القصات التي تبرز مكان ضعفك وابدئي بتطبيق هذا الفستان الذي يضيق عند الأكتاف والصدر لينسدل بعدها بشكل فضفاض بفضل فتحة الفستان التي تمنحه راحةً وأناقةً لا توصف.

فستان عصري لإطلالة كاجوال وأنيقة

موديلات صور فساتين للسمينات

اليك هذا الفستان العصري الذي يمنحك إطلالة كاجوال وأنيقة. اختاري قصة الفستان الواسعة دائماً واعمدي الى التركيز على القصة التي تضيق عند الخصر. ركّزي دائماً على الأكمام الطويلة وتألّقي بإطلالاتك الراقية التي تبرز جمالك.

فستان أنيق بقماش الجيبور

اجمل فساتين للسمينات بالصور

للحصول على فستان جميل يليق يجسمك الممتلئ قومي دائماً باختيار القماش الفخم والثقيل الذي يساعد على اخفاء المنحنيات الزائدة. اعتمدي قماش الجيبور واختاري التصميم المؤلف من الفستان والجاكيت الطويلة ما يزيدك أناقة ونحافة، ركّزي دائما على الألوان الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية