اكتشفي أفضل أنواع كريم اساس ديرماكول

كريم أساس Matt Control Make – Up

اجدد كريم اساس ديرماكول

يتميز كريم اساس Matt Control Make – Up بتركيبته الغنية بالفيتامينات ويوّحد لون بشرتك. كذلك، يمنحك إطلالة طبيعية ويخفي الشوائب والتجاعيد. يتوفّر هذا الكريم بتدرجات ألوان مختلفة كي تعتمدي اللون الأقرب إلى لون بشرتك.

ias

كريم اساس Toning Cream 2IN 1

افضل انواع كريم اساس ديرماكول

يعتبر كريم الأساس من أبرز أدوات المكياج لأنه يمنحك بشرة مشرقة لذلك استخدمي Toning Cream 2IN 1 الذي يعتبر مثالياً لكل أنواع البشرة ويمنحك إطلالة مشرقة. إضافة إلى ذلك، يرطب بشرتك ويمنحك تغطية كاملة.

كريم أساس Ultimate Lifting and Shield Make- up

انواع كريم اساس ديرماكول بالصور

ننصحك باستخدام Ultimate Lifting and Shield Make- up الذي يتميز بتركيبته المقاومة للتجاعيد والخطوط الدقيقة ويخفي الشوائب والبقع السوداء. كذلك، يحمي بشرتك من الشمس بدرجة SPF 30 ويوّحد لونها.

كريم اساس Imperial Make- up

افضل كريم اساس ديرماكول بالصور

اختاري كريم اساس Imperial Make- up الذي يتوفّر بعدة تدرجات الألوان كي تختاري منها اللون الأقرب إلى لون بشرتك. تفّتح هذه الكريم لون بشرتك وتجعلها أكثر نعومةً كما تضمن لك تغطية كاملة.

كريم أساس 24H Control Make-Up

كريم اساس ديرماكول بالصور

إليك كريم اساس 24H Control Make-Up الذي يمنع ظهور علامات التعب على بشرتك ويمنحك تغطية كاملة تدوم لمدة 24 ساعة. كذلك، يتوفّر هذا الكريم بتدرجات ألوان مختلفة كي تختاري منها اللون الذي يناسبك لاسيما وأنه يناسب كل أنواع البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية