أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2018

أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2018

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى حفل العاصمة اللبنانية بيروت التي أضاء ليلها حفل الموركس دور، بحضور عدد كبير من الوجوه الفنية والإعلامية والاجتماعيّة، وكانت السجّادة الحمراء على موعد مع باقة من أجمل إطلالات الشعر والماكياج، كما الأزياء.

ias

البداية مع نادين نسيب نجيم، التي ظهرت بإطلالة مختلفة عن الشعر المالس في حفل الموركس دور 2017، واختارت رفع شعرها بطريقة طبيعيّة، مع بعض الخصلات التي ظلّت متفلّتة على جانبي وجهها، واختارت مع هذه التسريحة العصريّة ماكياج عيون قوي ارتكز على الآيلاينر العريض جداً، المتناغم مع شفاه النيود، وهو ماكياج يليق جداً بملامح نادين. أما نانسي عجرمفكانت إطلالتها كلاسيكية وأنيقة في آن، مع الماكياج الناعم والشعر المموّج.

أمل بوشوشة وساندرا رزق في الحفل

جاذبية لافتة لحظناها مع أمل بوشوشة التي اعتدنا معها على الإطلالات المتألقة، وكان الشعر المالس والطويل هو العنصر البارز في إطلالتها ليل أمس، إلى جانب ماكياجها البرونزي وبشرتها السمراء. ننتقل إلى ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق التي ظهرت بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية، والتي ترافقت مع أحمر الشفاه الأحمر، وهي عناوين أعادت إلينا صورة نجمات هوليوود في مناسبات السجادة الحمراء.

حضور لافت للنجمات من خارج لبنان في الحفل

وكما هي العادة كرّمت لجنة الـ Murex D’or مجموعة من النجمات خارج لبنان، وكانت من بين المكرّمات الممثّلة التركيةسونغول أودان التي ظهرت بإطلالة ناعمة من حيث الشعر والماكياج، ولفتت الأنظار بتواضعها في تعاملها مع الموجودين فيب الحفل. والممثلّة سهيلة بن شلهب التي ظهرت بالتسريحة النصفيّة مع الغرة الطويلة على الجبين، وماكياج أنيق.

إقرئي المزيد: إطلالات النجمات في حفلي الموركس دور وبياف على مر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية