اكتشفي اجدد ملابس كشخه انستقرام 2017

اكتشفي موديلات ملابس كشخه انستقرام

ملابس كشخه انستقرام بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد أنواع أزياء كشخة على إنستقرام رائجة في صيف 2017. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة وعصرية في كافة المناسبات.

ias

الفستان الزهري الضيق

ملابس كشخه انستقرام بالصور

إليك هذا الفستان الزهري الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبرز جمال جسمك. يتميز أيضاً هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الكاجوال باللون الأسود

ملابس كشخه انستقرام بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اختاري هذا الفستان باللون الأسود الذي يتميز بقصته الواسعة والملفتة في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الجينز مع البلوزة الكلاسيكية

ملابس كشخه انستقرام 2017

ننصح باعتماد في إطلالاتك اليومية الجينز باللون الأزرق الفاتح مع البلوزة الكلاسيكية باللون الكحلي. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الحذاء باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة.

السروال الكلاسيكي مع البلوزة

ملابس كشخه انستقرام بالصور

تألقي في المناسبات بهذا السروال الكلاسيكي باللون البيج مع بلوزة ناعمة باللون الأسود. واعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون البيج وحقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة وفريدة من نوعها.

التنورة المزيّنة بالرسومات

ملابس كشخه انستقرام بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذه التنورة الميدي باللون الأزرق الفاتح المزيّنة بالرسومات الملفتة والملوّنة التي تطالها بالكامل. نسّقي مع هذه التنورة كروب توب باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة جميلة.

التنورة الطويلة باللون الزيتي

ملابس كشخه انستقرام للسهرة

واكبي صيحات الموضة على إنستقرام واعتمدي في السهرات هذه التنورة الطويلة باللون الزيتي التي تجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة كلاسيكية باللون الأبيض لإطلالة خلابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية