صورة أديل في طفولتها...هل تشبه نفسها اليوم؟

صورة أديل في طفولتها...هل تشبه نفسها اليوم؟

تعتبر أديل من النجمات اللواتي فرضن أنفسهنّ على ساحة الغناء العالمية بموهبة نادرة، فتحولّت في فترة قصيرة إلى أحد أشهر نجمات الغناء في العالم، الصوت الشجي والاختيارات الدقيقة والنجاحات المتلاحقة والكم الهائل من الجوائز التي حملتها هي عناصر لم تبعد الاهتمام عن شكل أديل، فعصر الصورة ومواقع التواصل الاجتماعي لا بدّ أن يحتّم ذلك. الوزن الزائد الذي سطر إطلالة أديل لا يعني عدم الاعتراف بملامح وجهها الجميلة، التي تمتعت بها منذ سنوات الطفولة.

ias

في عودة إلى صورة أديل في الطفولة، نشعر أننا أمام طفلة مشاغبة مع أسلوب الملابس، النظرة هي نفسها، والشعر الأشقر والغرّة الطويلة على الجبين، والتدقيق جيداً في صورها تظهر أنّ أديل لم تلجأ إلى عمليات التجميل، فالملامح جداً متشابهة عما هي اليوم. وهذا التشابه الكبير صار نادراً مع التغيرات الكبيرة التي طرأت على وجوه النجمات بين الأمس واليوم. وهنا نعود إلى صور نجمات أخريات في هوليوود في مرحلة الطفولة.

أديل في مرحلة الطفولة

اللافت أيضاً في الصورة هو حملها لآلة موسيقية حمراء مخصصة للأطفال بين يديها، مما يؤشّر إلى عشق الطفلة للموسيقى، وطريقة جلوسها تظهر أيضاً أنّها موهوبة، وتملك شخصية خاصّة وفريدة، فما رأيك أنت بهذه الصورة؟


إقرئي المزيد: مفاجأة أديل: صور من دون ماكياج تذهل جمهورها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية