صورة قديمة لمهند الحمدي قد تؤكد خضوعه لعمليات التجميل!

مسلسل جمان هو الأول في السعودية وهذه حقيقة العلاقة بين مهنّد ونور!

تمكن مسلسل "جمان" من بطولة نور الغندورومهند الحمدي من أن يتصدر الترند في الدول الخليجية والسعودية وهذا فقط بعد عرض الحلقات الثلاثة الأولى. ويدور المسلسل حول علاقة المرأة الخليجية بالرجل، ويشمل شخصيات عديدة تعاني من مشاكل وصراعات إجتماعية سببها علاقة المرأة بالرجل الشرقي، كما يحمل قصص رومانسية إذ أنّه يناقش العلاقات الغرامية بشكل كبير. 

ias

وقد تمّ تصوير المسلسل في الكويت وهو مقتبس عن رواية بالعنوان ذاته ومن بطولة هدى الخطيب، وحسن ابراهيم، وعبد الله التركماني، وناصر كرماني، وفوز الشطي، ومحمد الدوسري، غرور، فاطمة الطباخ، ليالي دهراب، ايمان العلي، فرح المهدي، انوار المنصور، أحمد النجار وأحمد الهزيم، بالإضافة إلى.نور الغندور ومهند الحمدي.

وخلال كواليس المسلسل، انتشرت شائعات حول علاقة غرامية بين مهند ونور، إذ أنّهما كانا يظهران بشكل كبير سوياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تكون الخطوة من باب الترويج إلى المسلسل. ووضحت نور وبتأكيد مهند بشكل صريح أنّ لا تربطهما اي علاقة، وخبر الزواج هو مجرد إشاعة، وإنّهما أصدقاء منذ أيّام الدراسة في الجامعة، وعلاقتهما هي مجرد صداقة وزمالة لا أكثر.

صورة قديمة لمهند الحمدي قد تؤكد خضوعه لعمليات التجميل!

وبما أنّ مهند لاقى شهرة كبيرة من المسلسل، انتشرت صور قديمة له قد تثبت أنّ جماله من عمليات التجميل. لكن يبدو أنّ مهند لم يغير كثيراً، فقد تغير ستايله وكسب وزناً وأجرى عملية لأنفه وهو أمر جداً طبيعي، فعملية الأنف لا تشكل تغيراً جذرياً. وكان مهنّد قد لاقى شهرة كبيرة من خلال مسلسل دفعة القاهرة في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية