صورة نادرة لحليمة بولند في طفولتها...فهل كانت جميلة؟!!

صورة نادرة لحليمة بولند في طفولتها...هل كانت جميلة؟!!

انتخبت حليمة بولند من سنوات ملكة جمال الإعلاميّات العربيّات، البعض شكّك في النتيجة، والبعض أيّد الاختيار لإعلاميّة عرفت بدلعها المبالغ فيه وصوتها الناعم على الشاشة. سواء رأينا حليمة بولند تستحق اللقب أم لا، سواء وافقنا مع أسلوبها في تقديم البرامج أم رفضناه، ولكننا حتماً نؤكّد أنّ حليمة كانت في طفولتها جميلة، والصورة التي أتيناكنّ بها تثبت ذلك.

ias

في صورة نادرة بالأبيض والأسود لحليمة بولند في مرحلة الطفولة، تظهر فتاة ناعمة وجميلة، مع ملامح وجه شبيهة بملامحها اليوم، خصوصاً من ناحية العيون الكبيرة، والشفاه المكتنزة، وما نحن على يقين منه أنّ الصورة تؤكّد أنّ حليمة هي من النجمات القلائل التي تظهر صور طفولتهنّ جمالاً، لأنّها لم تخضع لعمليات التجميل بقدر ما خضع هؤلاء، ولأنّ ما يزال الشبه واضحاً بين صور الأمس واليوم. (بالصور 7 نجمات في مرحلة الطفولة!).

حليمة بولند في طفولتها

تجدر الإشارة إلى أنّ حليمة بولند تعرّضت للكثير من النقد السلبي نتيجة المبالغة التي تعتمدها سواء في طريقة كلامها، أو لباسها، أو دلعها، خصوصاً في البرامج الرمضانية التي ظهرت فيها بكثرة، إلى درجة تحوّل هذا النقد حملات تطالب توقيف الإعلامية الكويتية من الظهور في برامج شهر رمضان ومهرجاناته بصورة دائمة.

إقرئي المزيد: من هي نورا عافية التي فاجأت العالم بجمالها..وحجابها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية