صيحات جمال مستوحاة من إطلالات الإعلامية السعوديّة سارة مراد

صيحات جمال مستوحاة من إطلالات الإعلامية السعوديّة سارة مراد

في جولة على صفحتها على انستغرام، اخترنا لك ثلاث صيحات جمال مستوحاة من إطلالات سارة مراد، المتألقة دوماً بعناوين هادئة وأنيقة تلفت الأنظار. فبعيداً عن صيحات المكياج والشعر في أسبوع لندن، وفي أسبوع نيويورك، وقبل متابعة ميلانو، نتوقّف قليلاً عن أبرز العناوين التي تطل بها الإعلامية السعودية.

ias

تتميّز سارة بعدم المبالغة في اختياراتها، حيث يصعب علينا إيجاد أي صيحة غريبة أو مستهجنة في مختلف الصور التي تنشرها على صفحتها الرسمية، بل نجدها دوماً تتوجه نحو صيحات مكياج وشعر تجمع الأناقة والأنوثة في الوقت عينه، مناسبة للكاميرا، وفي الوقت عينه مثالية للإطلالات اليومية.

الآيلاينر الممدود

في أحدث صورها، وخلال إعلانها عن مجموعة مجوهرات جديدة تجمع مع فابولا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لفتت سارة اهتمامنا برسمة الآيلاينر الممدود التي ظهرت به، والذي يمكن القول أنّه أنسب صيحات مكياج العيون بحسب شكب عينيها، والذي تكامل مع طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش. إذا أردت الحصول على هذه الصيحة، اكتشفي أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود.

أحمر الشفاه الزهري

يبدو أنّها من المعجبات جداً باللون الزهري على الشفاه، حيث نادراً ما نجدها بألوان أخرى، مع العلم أنّها تنوّع في التدرجات، بين القوي والخفيف من دون أن تطرق باب ما هو ساطع. في غالبية صورها تحرص على مكياج ناعم على الشفاه والعيون، ولمسة بلاش متميزة على الوجنتين، وهي عناوين مذهلة لمكياج أنيق وناعم. وكانت ياسمينة قد أخبرتك منذ أيّام عن ألوان أحمر الشفاه الرائجة في خريف وشتاء 2019.

الشعر المموّج

قامت سارة منذ فترة بقص شعرها، وبعد الشعر الطويل ظهرت بالكاريه الذي يصل طوله حتّى الكتفين، وفي مختلف القصات يتضح لنا أنّ تسريحة الشعر المموّج هي المفضّلة لديها!

ختاماً، نستذكر فيديو لسارة جمعها في تعاون مع ماركة NUXE للعناية بالبشرة، والذي أخبرتنا فيها عن شيخوخة البشرة، وأنسب المستحضرات التي تحميك منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية