صيحات ماكياج جريئة عليك تجربتها في العام 2016

الكلاسيكيّة في الماكياج أمرٌ أنيق، ولكنّه قد يدخلك في دائرة الملل والرتابة، ومن المميّز أن تتخلّي قليلاً عن هذه الكلاسيكية وتطرقي باب عناوين جمالية أكثر جرأة وقوّة. مع بداية العام الجديد، تنصحك بأن تكوني أولى النساء اللواتي يطرقن هذا الباب، فلا ضير من ذلك، فقد تظهرين أكثر تميزً وجمالاً! فلا تتردّدي وتحلّي بالجرأة الكافية لتجربة الصيحات التالية:

ias
  • الآيلاينر الغرافيكي: هنا لا نتحدّث عن رسمة الآيلاينر الكلاسيكي أو عيون القطّة أو المجنّح بطريقة عاديّة، إنما نتحدث بالستايل الهندسي الذي سبق واعتمدته نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، والذي تميّز بزواياه الحادّة وذات الرسومات الغريبة، ونظراً أنّه صيحة لافتة في هوليوود، يمكنك الاستعانة بفيديوهات اليوتيوب لتتعلّمي كيفية رسمها. (نصائح تساعدك في الإستفادة القصوى من فيديوهات الماكياج على يوتيوب).
  • أحمر الشفاه الأسود: صحيح أنّك من اللواتي ليس لديهن مشكلة مع ألوان أحمر الشفاه الداكنة، إلاّ أنّ للأسود جرأة لا مثيل لها، قد تجعلك تتردّدين في وضعه على شفاهك، ظناً منك أنّ هذا اللون هو أكثر حضوراً في ماكياج العيون من ماكياج الشفاه. ولكن ثقي أنّ الأسود قريباً من العنابي والنبيذي والبني ولو أنّه أقوى قليلاً، وقد يظهرك مختلفة، شرط اعتماد البساطة في ماكياج عينيك برفقته. (أبرز الشروط الغريبة لاستعمال أحمر الشفاه الداكن).
  • الرموش المستعارة: ربما لا تعد الرموش المستعارة من الصيحات الجريئة، ولكن لبعض النساء الكلاسيكيات هي ضمن الأكسسوارات اللواتي لا يحبّذن أن ترافق ماكياجهن، إذا كنت واحدة منهن، غيّري المعادلة وتأكّدي من أن التأثير الذي تحدثه هذه الرموش في ماكياجك إيجابية بامتياز.

إقرئي المزيد: خطوات العناية بالبشرة التي عليك إتباعها في 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية