أبرز صيحات الماكياج والشعر من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2019

ميلانو تشّع بجمال صيحات ماكياجها وشعرها!

نادراً ما تخيّب ميلانو آمالنا في تقديم الصيحات الأجمل والأكثر تميزاً، وفي موسم ربيع وصيف 2019 لم تغيّر عهدها وقدمت لنا باقة متنوعة من العناوين الجمالية التي زخرت بصيحات ماكياج وشعر تتناسب وأذواق النساء المختلفة.

ias

نبدأ مع موسكينو الذي عرضت له أجمل العارضات العالميات وأكثرهنّ شهرة، مثل جيجي حديد، وبيلا حديد، وكيندال جينر، واكن للقبعات الكلاسيكية نفحة أناقة لا مثيل لها، والتي ثبّت الشعر تحتها، ليأتي الماكياج أيضاص مميزاً خصوصاً في ما يتعلّق بالبشرة وأحمر الشفاه البني.

تسريحات مثالية للمرأة العصريّة

كيندال وغايا أبرز عارضات فندي
كيندال وغايا أبرز عارضات فندي

Fendi قدّم لإمرأته هذا الموسم إطلالة عمليّة بامتياز، مع كعكة التويست العالية، التي تناسب الأسلوب الحياتي السريع الذي تعيشه، والذي يتطلّب منها تسريحات أنيقة وسريعة ولا تحتاج وقتاً لتصفيفها، أما الماكياج فأتى ناعماً، بخلاف ألوان جورجيو أرماني التي أتت قويّة بعض الشيء، وذلك في ماكياج العيون والشفاه وحتّى الأظافر.

الألوان القوية في عرض جورجيو أرماني
الألوان القوية في عرض جورجيو أرماني

أحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر: كلاسيكيات خالدة مع Dolce & Gabbana

العرض الذي غالباً ما يشّع بالوانه المبهرجة ووروده يحافظ على مدار السنوات على كلاسيكيات في الماكياج وهي أحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر الممدود، والتي تتناغم مع تسريحة الشعر التي رفعت إلى الأعلى المثبّتة بالرباط الملوّن والأزهار. وتجدر الإشارة إلى أنّ عرض الأمس جاء بمثابةخطوة تكريمية لرموز الدار التاريخية.

كلاسيكية دوتشي أند غابانا مع أحمر الشفاه والآيلاينر
كلاسيكية دوتشي أند غابانا مع أحمر الشفاه والآيلاينر

حضور قوي للبشرة…باهتة أو مصقولة!

البشرة لها حضورها في أبرز عروض أزياء ميلانو
البشرة لها حضورها في أبرز عروض أزياء ميلانو

يمكن الحسم أنّ البشرة لها حضورها في عروض أسابيع ميلانو، على اختلاف التعامل معها، فهي أتت مصقولة بقوّة مع ماكس مارا، وتممت إطلالة الضفيرة الطويلة، وباهتة نوعاً ما في عرض أزياء ألبرتا فيريتي.

ظلال العيون تشّع في ميلانو

ظلال العيون الملونة مع ميسوني
ظلال العيون الملونة مع ميسوني

يمكن القول أيضاً أنّ غالبية خبراء الماكياج منحوا ظلال العيون حضوراً في عروض الأزياء، مثل Missoni مع الألوان الخفيفة التي وضعت عند زاوية العين الداخلية بتدرجاتها الخافتة، أو قوية ومحددة ولامعة كما حصل في ماكياج عيون Versace. 

عيون فيرساتشي تخطف الأضواء
عيون فيرساتشي تخطف الأضواء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية