صيحات ماكياج وشعر جنيفر لوبيز في إطلالات حفل AMAs 2015

استطاعت جنيفر لوبيز خلال إطلالاتها العشر في حفل الـ AMAs لهذا العام أن تستقطب كل الأضواء، وفاقت بتميّزها التوقعّات، سواء من ناحية الأداء الفني أو الأزياء أو الشعر والماكياج. ومع هذه الإطلالات شكّلت مصدراً غنياً لباقة من صيحات الجمال التي تستحق تسليط الضوء عليها، والتي أحبّت ياسمينة اختيار ألاكثر تميّزاً فيها، وإخبارك بها:

ias

  • أحمر شفاه النيود: هي أكثر النجمات اللواتي يظهرن بأحمر شفاه البيج النيود، الذي يزداد تألقاً مع لون بشرتها البرونزي، وعينيها البنيّة، وشعرها الذي يتخلّله خصلات عسليّة، فيأتي اختيار هذا التدرّج أكثر من مناسب لها، والتي ظهرت فيه بإطلالتين، مرّة مع شعرها المفرود، ومرّة أخرى مع شعرها المربوط على طريقة ذيل الحصان. (أجمل إطلالات المشاهير في جائزة الموسيقي الأميركية 2015).

- كعكة الشعر العالية: ليست صيحة جديدة تعتمدها، إلاّ أنّ هذه المرّة كسرت كلاسيكيتها، باعتمادها صغيرة، أي من دون إضافة أي اسفنجة لمنحها الكثافة، إلى جانب الطريقة الملفوفة بصيحة الـ Twist، وهذه التسريحة تعدّ من أكثر الموديلات تميّزاً وبساطة في الوقت نفسه، والتي منحتها الأناقة المتوقّعة من دون أي تكلّف.

  • أحمر الشفاه البرغندي: الألوان القويّة على الشفاه، وخصوصاً تدرّجات الأحمر، له تميّزه مع جنيفر لوبيز، وهي التي تكرّر دائماً في لقاءاتها الصحافية أنّ هذه التدرّجات تؤدي دوراً في تعزيز مزاجها، وفي إضافة الأنوثة إلى المظهر. وفي الحفل لم تغيّر جي لو عادتها مع أحمر الشفاه البرغندي أو المائل إلى العنابي الذي تناسب أيضاً مع بشرتها السمراء. (أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل Fashion British Awards 2015).

  • تسريحة ذيل الحصان: لأنّ هذه التسريحة هي "حصانٌ" رابح مع النجمات في مختلف المناسبات، سواء في لقاءاتهن الصحافية، أو إطلالاتهنّ على المسارح، أو على السجادة الحمراء، كانت أيضاً محطّ اختيار جنيفر خلال اللوكات المميّزة التي ظهرت بها، والتي تآلفت مع شكل وجهها.

إقرئي المزيد: أجمل اطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في نوفمبر 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية