صيحات موضة منوعة تميز اليوم السادس من شوارع نيويورك...

تصوير: معز عاشور

ias

إنّه اليوم السادس منأسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، اليوم ما قبل الأخير من الجولة الأولى الخاصّة بأسابيع الموضة العالمية لموسم الشتاء القادم.
وقبل الانتقال إلى مدينة الضباب لمتابعة عروض الأزياء هناك، توجّهنا لاكتشاف مجموعة DKNY (اليك ازياء DKNY لشتاء 2017) الجديدة لا سيّما أنّنا على موعدٍ مع المجموعة الثانية للمصمّمين Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne، مجموعة اختارها المصمّمان أن تعكس أسلوب المرأة الرجل بامتياز.

وفور انتهائنا من العرض، توجّهنا إلى الخارج لنلتقط لكِ أجمل الإطلالات ونرصد أبرز الصيحات التي اعتمدتها عاشقات الموضة المتواجدات هناك وألبوم الصور أعلاه ينقل لكِ أبرز ما التقطته عدسة كاميرا ياسمينة.

نبدأ مع الفاشينيستا والمدونة الشهيرة، كيارا فيراجني وموضة الكنزة الفضفاضة بأسلوب الفستان، هذه الموضة التي اختارتها كيارا بألوان قويّة ونسّقتها مع معطفٍ من الفرو الملوّن.

ومن هذه الموضة، ننتقل لتسلّط الضوء على موضة المعاطف الكلاسيكيّة بالقصّة المستقيمة والطويلة أو ذات الطول المتوسّط، موضة رأينا العديد من الفاشينيستاز يعتمدن خلال هذا الأسبوع، هذه المعاطف التي اختارت بعضهنّ تنسيقها بأسلوب كلاسيكيّ مع السروال الرسمي والكنزة العادية فيما لجأت أخريات إلى اعتمادها مع التنورة متوسّكة الطول بقصّة الـ A Line.

إلى جانب ذلك، لفتنا الجينز الممزّق على الكاحل، قصّة رأيناها أيضاً تتكرّر في شوارع نيويورك على مدار هذا الأسبوع حيث اختارت عاشقات الموضة تنسيق هذا الجينز مع أحذية الكاحل أحياناً أو مع أحذية المول المفتوحة من الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التنورة المثنيّة التي رأيناها ملوّنة والتي تمّ تنسيقها مع السترة الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber، سترة تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم كما رأينا موضة السترة المبطّنة، قطعة تشكّل موضة رائجة أيضاً، هذه السترة التي أتت منسّقة مع التنورة القصيرة بالقصّة المستقيمة والميتاليكيّة.

أما ميروسلافا دوما، الفاشينيستا الشهيرة والتي كانت دائماً تبرز في شوارع نيويورك هذا الأسبوع، فقد اختارت اعتماد الستايل الـ Minimalism حيث لجأت إلى المعطف بالقصة الكلاسيكيّة مع حذاء الـ Loafer والكنزة المنسّقة فوق القميص الكلاسيكي.

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن موضتين مميّزتين رأيناهما فور انتهاء عرض أزياء DKNY، الأولى تشير إلى موضة الـ Fringe أي الشراريب التي تسيطر حالياً على عالم الأزياء حيث رأينا التنورة المزيّنة بالشراريب الملوّنة والمنسّقة مع الأحذية طويلة الساق أما الثانية فهي موضة المعاطف المزيّنة بأكمام الفرو التي تشبه الريش، هذه المعاطف التي رأيناها منسّقة مع الأحذية الرياضية والجينزات المثنيّة على الكاحل.

وبما أننا أتينا على ذكر الجينزات، فلا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ الجينز الممزّق بالكامل قد عاد إلى عالم الأزياء الشتويّة حيث رأيناه منسّقاً مع الجوارب الداكنة وسترات الفرو القصيرة.

إقرإي المزيد: اليك اطلالات اليوم الثالث من اسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية