تألّقي بصيحة أحمر الشّفاه باللّون الأصفر!

صيحة احمر الشفاه باللون الاصفر

إنّها صيحة أحمر الشفاه بالألوان الداكنة الميتاليكية والـ Ombré، لكن هل رأيت يوماً ما أحمر الشفاه باللّون الأصفر؟ تعرّفي مع ياسمينة على هذا اللّون الجديد الذي ظهر لأوّل مرّة سنه 2013 على شفاه النجمة العالمية جينفر لوبيز واكتشفي كيفية استعماله لتحصلي على مكياج شفاه جميلة بظلال ساحر.

ias

نعم، يمكنك من الآن وصاعداً البدء بالبحث عن هذا اللون واقتنائه في علبة ماكياجك لأنّه رائع الاستعمال لاسيّما لتطبيق تقنيّة الظلال أو الـ Ombré من خلال عملية الدمج بينه وبين الألوان الكلاسيكية المعروفة.

ابدئي بتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري مثلاً وبعدها انتقلي إلى رسم المنطقة الوسطى من الشفاه باللون الأصفر بطريقة ناعمة، ومن خلال ورقة المحارم إعملي على تربيت اللون ليندمج مع الأوّل فتحصلين على شفاه زهريّة رائعة بظلال مشمشي فاتح.

أمّا لو أردت تطبيق هذه التقنية لتحصلي على تموّجات اللون الأحمر، ما عليك سوى تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر وإضافة الظلال الأصفر فتحصلين على التدرّجات التي تريدينها والتي تنتهي بالبرتقالي الفاتح.

ولهذا الشتاء يمكنك تطبيق هذه التقنية مع الألوان الداكنة لتحصلي على تموجاتها بأسلوب رائع لاسيما وأن الظلال الميتاليكية بدأت تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف لو اعتمدته مع أحمر الشفاه باللون البنفسجي الداكن وأضفت القليل من أحمر الشفاه باللون الأصفر لتخلقي ظلاله؟ تألّقي بهذه الصيحة الجديدة وابدئي بتعويد نظرك على هذا اللون علّه يأتي اليوم الذي تعتمدينه كلون أساسي!

إقرئي المزيد: خطوات سهلة لإطلالة الـ No_Makeup

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية