ضعي العقدة الصفراء وتخلصي من الهالات السوداء بنسبة 90%

ضعي العقدة الصفراء وتخلصي من الهالات السوداء بنسبة 90%

ias

عندما تتعلق المشكلة بالهالات السوداء، يصبح الحل صعباً، لاسيما وأنها عبارة عن تصبغات جلدية تظهر بسبب عوامل خارجية كالتعب والسهر أو حتى سوء التغذية. لذلك اختارت لك ياسمينة هذا القناع الطّبيعي المصنوع من العقدة الصفراء، الذي لو اعتمدته بشكل صحيح وروتيني سيخلصك من هذه المشكلة نهائيا. من هنا، تعرفي على فوائده مع ياسمينة واكتشفي كيفية تطبيقه في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

فوائد العقدة الصفراء أو الكركم

تحتوي العقدة الصفراء خصائص مهمة جداً تساعد البشرة على التخلص من التصبغات الجلدية، لذلك يستعان به بشكل رئيسي لتبييض البشرة والتخلص نهائياً من الهالات السوداء وتصبّغ البشرة.

(اعتمدي هذه الوصفة اليابانية في العشرين وانسي التجاعيد نهائيا)

لا تكتفي العقدة الصفراء بذلك فحسب، بل تحافظ أيضاً على شباب البشرة وتمنع تجاعيدها، فيمكنك الإستعانة بها لتقشير الوجه والتخلص من الخلايا الميتة ما يجعل البشرة تتنفس وتتجدد بشكل دائم.

أما لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية أو الجافة، فيمكنك الإستعانة بالكركم أولاً لتنظيم عمل الغدد أثناء إنتاج الزيوت الدّهنية، وثانياً لترطيب البشرة الجافة.

خلطة العقدة الصفراء للتخلص من الهالات

-أضيفي على نصف ملعقة صغيرة من العقدة الصفراء ملعقة كاملة من الزبادي، أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك.

طبّقي القناع تحت العينين واتركيه حتى يجفّ، ثم تخلصي منه بالمياه الباردة.

إعتمدي هذه الخلطة يومياً قبل النوم وستلاحظين الفرق الشاسع بعد أسبوع من الإستعمال. يُذكر أنه بإمكانك إضافت القليل من العسل على الخلطة وتطبيقها على كامل الوجه، لتبييضه وتطهيره والتخلص من حبّ الشباب.

إقرأي المزيد: 5 أشياء عليك معرفتها قبل اعتماد الفيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية