طبقي ماكياج الوجه الأحمر العصري بمستحضر واحد... وكوني ذكية

كوني ذكية وطبّقي ماكياج الأحمر العصري بمستحضر واحد

لا شكّ بأنك لاحظت أن اللون الأحمر الترابي لمع نجمه هذا العام لاسيما في عالم الماكياج. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أجمل خطوات الماكياج التي يمكنك اعتمادها بمستحضر واحد من أجل التألق بإطلالة عصرية ومفعمة بالجاذبية. من ماكياج العيون حتى الخدود فالشفاه ما عليك سوى اختيار أحمر الشفاه الأحمر والإنطلاق الى عالم آخر من الأحلام.

ias

إذاً، تنصحك ياسمينة باختيار اللون الأحمر الحقيقي الذي يميل الى الأزرق لتطبيق التالي:

  • ماكياج العيون: إختاري ريشة ظلال العيون، ومرّريها قليلاً على تركيبة الروج قبل البدء باعتمادها على كامل جفن العين من دون الإقتراب كثيراً زاويتها الداخلية. إستعيني بعدها بريشة مدببة الرأس، غمّسيها بالتركيبة وحدّدي بها أسفل جفن العين السّفلي، أدمجي اللون جيداً قبل الإنتقال الى اعتماد الماسكارا بكثافة والهايلاينر عند زاوية العين الدلخلية.
  • ماكياج الخدود: بعد تطبيق كريم الأساس، الكونسير وخطوات الكونتورينغ لو أردت، إستعيني باللون نفسه وطبّقي 4 نقاط منه على تفاحة الخدود. ضعي القليل من كريم الأساس على الـ Beauty Blender وادمجيها جيداً نحو عظام الوجه العلوية، ثم طبّقي فوقها القليل من الهايلايتر وتألقي بإطلالة مثالية.
  • ماكياج الشفاه: طبّقي اللون نفسه على شفاهك، لكن قبل اعتماده لا بدّ من تحديد رسمة الفم بقلم مناسب، إنتقلي بعدها الى تنظيف الحدود بالقليل من الكونسيلر. هذه الحيلة تمنحك فماً بارزاً ورسمة مشرقة تسلط الضوء على جمال إبتسامتك.

تنصحك ياسمينة أيضاً إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة باعتماد القلم البيجي داخل العين والإستعانة بالرموش المستعارة لتسلطي الضوء على جاذبية ماكياجك الناعم.

إقرأي المزيد: متى تنتهي صلاحية مستحضرات ماكياجك الأساسية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية