طرق ماكياج لتكبير الشفاه من دون عمليات التجميل

خطوات تكبير للشفاه طبيعيا

ندرك أنّ الشفاه المكتنزة صارت من أبرز صيحات الجمال في زمننا هذه، مبعدة الشفاه الرقيقة عن الواجهة تماماً، وهذه الجماهيريّة جعل من عمليّات تكبير الشفتين تزداد مع الوقت، وصار هدف غالبيّة النساء الحصول على شفاه ضخمة وكبيرة تشبّهاً بالنجمات. اليوم ياسمينة تمنحك فرصة التعرّف على حيل ماكياج تساعدك في تحقيق الهدف نفسه، من دون اللجوء إلى أي مبضع تجميل. ويمكن تلخيص ذلك بالخطوات التالية.

ias

– بلسم الشفاه في كل الأوقات: من المهم جداً أن يظل مستحضر بلسم الشفاه أو المرطّب في حوزتك، أينما ذهبت، واستعماله أكثر من مرّة خلال النهار، فالتركيز على هذه المستحضر يمنح شفتيك مظهراً صحياً ومكتنزاً، وهنا عليك اختياره دائماً باللون الزهري أو الوردي. (قوانين راسخة في ماكياج الشفاه لا يمكن المساس بها).

– قلم تحديد الشفاه: يمكن لهذا المستحضر أن يفعل العجائب في الماكياج، فلا تتجاهليه مطلقاً، ولا تستهيني بنتائجه على إطلالتك مطلقاً، ولكن ما عليك سوى إتقان عمليّة التطبيق بطريقة مثاليّة، والعمل على تكبير الشفاه السفليّة قليلاً من خلال رسم القلم بطريقة أبعد قليلاً من حدّها الطبيعي، أما الشفه العلويّة، فيفضّل أن ترسميها بحدّها العادي لتفادي الظهور بإطلالة اصطناعية غير مقنعة.

– ألوان النيود: من المهم أن تختاري ألوان النيود، أي البيج الزهري والوردي الخافت في ماكياج شفتيك، لأنّ هذه التدرّجات تملك القدرة على تكبير الشفاه، بطريقة غير ظاهرة للعيان، في حين تعجز التدرّجات الداكنة مثل الأحمر والعنابي والبني وغيرها عن ذلك، وتعكس مدى   رقة الشفّة أو اكتنازها بطريقة صحيحة. ولا تنسي تعليم الشفاه بواسطة قلم تحديد الشفاه على كامل الشفّة، ثمّ وضع أحمر الشفاه عليها، لنتيجة مضمونة وأكثر ثباتاً.

إقرئي المزيد: 4 ألوان أحمر شفاه من أحدث الابتكارات العالميّة لخريف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية