طريقة جديدة لتعليم الحواجب بـ 3 خطوات

طريقة جديدة لتعليم الحواجب

تعدّدت تقنيّات تعليم الحواجب لتصب كلها في نتيجة واحدة وهي الحصول على نظرة جذّابة ومفعمة بالجمال، لكن أحياناً الطّريقة تختلف من حيث السرعة الدقة والوقت، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أجدد 3 خطوات لتعليم الحواجب بأسلوب جداً طبيعي وتألّقي بالإطلالة التي تتمنّينها في ثوان قليلة.

ias

ابدئي باعتماد الـ Wax: للواكس أهمية كبيرة تكمن في تسميك شعيرات الحاجب ما يسهّل اعتماد لون التّعليم بأسلوب سريع وسهل من دون تكرار الخطوات ذاتها مرّات عدّة. لذلك بريشة الماسكارا الفارغة والنظيفة طبّقي عليها القليل من الـ Wax وسرّحي شعيرات الحاجب نحو الأعلى واتركيها تجفّ.

انتقلي الى تعليم الحواجب: اختاري اللون المناسب لشعيرات الحاجب ليكون أفتح بدرجة واحدة من لون الشعر والأفضل أن يكون بتركيبة البودرة الناعمة  لعدم المبالغة في التعليم بل للمحافظة على الإطلالة الطبيعية، وبريشة صغيرة ابدئي أوّلاً بتعبئة الفراغات فقط قبل تمريرها ثانياً وبنعومة على باقي الشعيرات.

تسريح الحواجب بفرشاتها الخاصة: بعد الإنتهاء من التعليم انتقلي الى تسريح شعيرات الحواجب بريشة الماسكارا الفارغة أو بفرشاة خاصة لهذا الغرض  لتتمكّني من مزج خطوات التعليم مع الشعيرات لتتناغم وتمنحك "اللوك" الطبيعي والجميل الذي تبحثين عنه.

إذاً باختصار إطلالة الحواجب الممتلئة الناعمة والطبيعية تكمن في تطبيق هذه الخطوات الـ 3 لتتألّقي دائماً طبيعياً بأجمل "اللوكات"،لذلك نفّذي ماكياج الوجه الناعم أو حتى اكتفي بتعليمها من دون ماكياج وانطلقي بإطلالة طبيعية وساحرة.

إقرئي المزيد: خطوات سريعة لماكياج فرنسي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية