زيت الزيتون للوجه يسمر بطريقة واحدة فاحذري منها

احذري زيت الزيتون للوجه يسمر بهذه الطريقة

يشتهر زيت الزيتون بقيمته الغذائيّة الكبيرة وفوائده الصحية التي لا تنتهي ما يجعله مكوّن اساسي للاطعمة والسلطات وبعض المشروبات. كما يتميّز زيت الزيتون بفوائده الجمالية العدة سواء للبشرة او الوجه او الجسم وحتى الشعر. ولكن يبقى السؤال الذي يحيّر الكثيرات يتمحور حول قدرة زيت الزيتون على اسمرار البشرة حيث هناك اقاويل تختلف في هذا المجال. وهنا ستجيبك ياسمينة على هذا السؤال من خلال هذا المقال.

ias

ان زيت الزيتون غني جدّاً بفوائده للوجه، فهو يرطّب البشرة ويغذّيها وينقّيها من الشوائب والعيوب، ليمنح المرأة اطلالة صافية وناعمة ونضرة. بالاضافة الى ذلك، يتمتع زيت الزيتون بقدرة على ازالة خلايا الجلد الميتة وتنقية البشرة من الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب وهو مفيد جدّاً في هذا المجال.

كذلك، يساعد زيت الزيتون على التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد ليحارب علامات التقدّم في السنّ ويمنحك بشرة واطلالة اكثر شباباً. ولكن والاهم من هذه الفوائد كلّها والتي تتناقض مع مقولة ان زيت الزيتون يساعد على اسمرار البشرة، هو ان هذا الاخير هو من اكثر المكوّنات الطبيعية او الزيوت التي تعمل على تفتيح البشرة وتبييض الوجه وتوحيد لون البشرة كما وينصح به لازالة الاسمرار والاسوداد. ولكن عليك ان تحذري من خطوة اساسية ومهمة من شأنها ان تؤدي الى اسمرار البشرة الا وهي وضع زيت الزيتون على الوجه خلال فترة النهار وتعريضه للشمس حيث في هذه الحالة سيعمل ويساعد على اسمرار البشرة. ولكنه بشكل عام واساسي لا يؤدي الى حصول هذا الاسمرار.

اقرأي المزيد: أفضل خطوات جمالية لمنع ظهور علامات شيخوخة اليد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية