تسريحة شعر بنات حلوه بخطوات بسيطة سهلة التطبيق

طريقة عمل تسريحة شعر بنات حلوه

ان الحصول على اطلالة رائعة وجذابة يتطلب منك ان تتقني طريقة عملتسريحة شعر مميزة تضفي لمسة مفعمة بالسحر والانوثة على مظهرك. من هنا، تقدم لك "ياسمينة" طريقة عمل:

ias
  1. شعر بنات حلو

  2. شعر بنات قصير

  3. شعر بنات طويل

1- شعر بنات حلو

تختار المرأة دائماً احلى تسريحات الشعر وأكثرها نعومة لتتألق سحراً لا يقاوم في سهراتها ومناسباتها كما في يومياتها. سنعرفك على ابرز تسريحات شعر بنات حلو سهلة التطبيق.

1- الكعكة المرفوعة: من اكثر تسريحات شعر بنات حلو روعة وجاذابة ومن التسريحات التي غالباً ما تعتمد عليها المرأة في مناسباتها. لتطبيقها قومي بجمع شعرك الى الاعلى وقومي بتمشيطها جيداً لتفادي ظهور الوبر عليها. قومي بعدها بلف الخصل بطريقة دائرية على الاسفنجة وقومي بتثبيتها بالدبابيس.

2- تسريحة الضفيرة: من اكثر التسريحات شعر بنات حلوه والتي تتلاءم مع يومياتك كما مع سهراتك. وتختلف انواع الضفائر التي يمكنك اعتمادها فمنهاضفيرة السمكة أوضفيرة السنبلة وغيرها. ولتطبيق هذه التسريحة كل ما عليك فعله هو جمع الخصل ببعضها بطريقة مرتبة على ان يكون شعرك طويلة لتحصلي على تسريحة مثالية.

3- تسريحة الشعر المموج: من اكثر التسريحات الحلوة والبسيطة والتي تعتمد من غالبية النساء. الا ان طريقة اعتمادها تختلف بحسب اطلالتك والمناسبة التس سوف تحضرينها. فتسريحة الويفي تمنح الشعر انسيابية جذابة. يمكنك اعتمادها مع الشعر المنسدل ويمكنك اعتماد الرفعة المثالية لسهراتك.

2- شعر بنات قصير

مع بداية كل موسم ترغب المرأة في تجديد اطلالتها واعتما داكثر صيحات الشعر رواجاً لتلفت الانظار وتتمتع باطلالة حيوية وجريئة. من هنا تعرفي معنا على اروع قصات شعر بنات قصير.

1- قصة البوب القصير المدرج: هذه القصة هي من قصات شعر بنات قصير التي لا تفارق صيحات كل المواسم، خصوصاً وانها تمنحك اطلالة عصرية وحيوية بلمسات منعشة ومرحة. ننصحك باعتماد صيحات الشعر الملون مع هذه القصة.

2- قصة البوب مع الغرة الجانبية: هذه القصة تتميز باسلوبها الكلاسيكي والناعم الذي يليق بصاحبات الوجه الطويل والبيضاوي بشكل خاص. وهي الخيار الانسب في حال كنت تبحثين عن ستايل مميز وجذاب لهذا الموسم لا يتطلب الكثير من الوقت لتسريحه وتصفيفه.

3- قصة الكاريه مع الغرة المتساوية: هذه القصة لا تغيب عن صيحات قصات شعر بنات حلوه لجميع المواسم. فإذا كنت تفكرين في اعتماد لوك جديد وأنيق في الوقت نفسه فهذه القصة هي افشل ما تختارينه مع الغرة المتساوية لتتمتعي باطلالة المرأة الفرنسية.

4- قصة البوب اللامتماثل: هذه القصة تناسب المرأة العصرية والجريئة التي تبحث عن لمسة متجددة لاطلالتها.ويمكنك اعتماد هذه القصة مع الخصل الشقراء المتداخلة مع لون شعرك الغامق وتمتعي بلوك مشرق يجعل الانظار كلها موجهة اليك.

3- شعر بنات طويل

من اكثر تسريحات الشعر الجذابة والعصرية التي تلفت الانظار، وخصوصاً في حال كنت تتمتعين بشعر طويل وجذاب، يمكنك ان تختاري من هذه المجموعة من تسريحات شعر بنات طويل التي اخترناها لك.

1- الضفائر الافريقية المرفوعة: من اكثر تسريحات شعر بنات طويل ملاءمة لمختلف اطلالاتك، حيث يمكنك اعتماد الضفائر المشدودة الى الوراء او اعتماد تسريحة الضفائر الافريقية المرفوعة على شكل كعكة والتي تلقى رواجاً في اسابيع الموضة. كل ما عليك فعله هو صنع الضفائر الافريقية كالمعتاد، ثم قومي برفعها من الامام من الاعلى على شكل كعكة.

2- تسريحة الرفعة المنخفضة: تأتي تسريحة الرفعة المنخفضة لتمنحك لوكاً كلاسيكياً متألقاً في سهراتك وتحصلي على اطلالة راقية. تعتمد هذه التسريحة على لف الخصل الويقي عند مستوى الرقبة من الخلف وثبتيها بالدبابيس وثبتيها بمثبت الشعر.

3- تسريحة الويفي مع الشعر المفرود الى الخلف: هذه تسريحة شعر بنات كيرلي هي تسريحة تمنحك لمسة حيوية وعصرية على اطلالتك مع الخصل الويفي الجذابة التي تلفت الانظار. ويمكنك ان تعمدي الى رفع الغرة والخصل الامامية الى الخلف لمنح لمسة جذابة على مظهرك. لذلك لا تترددي في اعتماد تسريحة شعر بنات كيرلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية