اخسري كيلوغراماتك الزائدة في خمسة ايام مع رجيم التفاح

طريقة عمل رجيم التفاح

ان الحصول علىجسم رشيق ونحيف هو ما تبحث عنه كل مرأة تسعى لان تكون متألقة وجذابة في اطلالتها وتلفت انظار من حولها.

ias

لذلك، تعرفك "ياسمينة" على طريقة عمل رجيم التفاح.

1- اليوم الاول: يعتمد اليوم الاول على تناول ما يقارب الكيلو ونصف من التفاح, لذلك، يجب عليك تقسيمها على الوجبات الثلاثة. لذلك، تناولي على وجبة الفطور والغداء والعشاء التفاح.

2- اليوم الثاني: تناولي على وجبة الفطور التفاح وعلى وجبة الغداء حبة تفاح واحدة وسلطة خضراء من دون زيت مع عصير الليمون وشريحتين من الجبن الخالي من الدسم. اما على العشاء فتناولي التنفاح.

3- اليوم الثالث: في اليوم الثالث تناولي على الفطور تفاحة واحدة مع شريحة من الخبز القمح الكامل وشريحة من مرتديلا الحبش. اما على الغداء، فتناولي تفاحة واحدة مع سلطة خضراء وحبتين من الجزر. اما على العشاء فتناولي التفاح ايضاً.

4- اليوم الرابع: تناولي تفاحة واحدة مع شريحة واحدة من خبرز القمح الكامل وشريحة من مرتديلا الحبش، على الغداء تناولي سلطة الخضار المسلوقة بدون بطاطس مع 200 غرام من التونة بالماء مع عصير الليمون. اما على العشاء تناولي تفاحة مع كأس من الحليب خالي الدسم مع كف يد من رقاقات الكورنفليكس.

5- اليوم الخامس: على الفطور تناولي تفاحة واحدة مع شريحة واحدة من خمز القمح الكامل وبيضة مسلوقة، اما على الغداء فتناولي تفاحة مع سلطة الخضاء النيئة مع 200 غرام من لحم البقر المشوي أو صدر دجاج من دون جلد.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل رجيم التفاح، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية