طريقة عمل قصة للشعر الخفيف بخطوات بسيطة

طريقة عمل قصة للشعر الخفيف

ان الشعر الخفيف يعتبر من انواع الشعر الشعر التي تشكل بالنسبة اليك مشكلةً في اطار تأثيره على اطلالتك، وتبحثين دائماً عن الحل المناسب لتعيدي الكثافة والحيوية لشعرك وتتمتعي باطلالة مفعمة بالانوثة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

  2. قصات شعر خفيف وطويل

  3. قصات شعر خفيف وقصير

1- قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

ان كنت من محبات الشعر الكثيف وتعانين من شعرك الخفيف فقد اخترنا لك اجمل قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل لتمنحه كثافة وحيوية.

1- قصة البوب القصير الناعم: من اروع قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل، هذه القصة مثالية لصاحبات الشعر الخفيف خصوصاً إذا كنت تبحثين عن اسلوب جذاب وتضفي لمسة حيوية الى خصل شعرك. هذه القصة ستجعل اطلالتك مفعمة بالانوثة.

2- قصة البوب المدرج: هذهمن قصات شعر تناسب الشعر الخفيف جدا امنحي شعرك الكثافة التي تحتاجين اليها عبر اعتماد قصة البوب التي تمنحك حجماً اضافياً لشعرك وزيدي عباوته مع ادخال التدرجات الكثيفة عليه لتتألقي وتلفتي الانظار.

3- قصة البوب اللامتماثل: ان معاناتك المستمرة من شعرك الخفيف جداً، يتطلب منك ان تقدمي له القصة المناسبة عبر اعتماد قصة البوب العصرية والجريئة بطولها اللامتماثل من الجهتين، مع الجهة القصيرة جداً والغرة الجانبية الطويلة من الجهة الثانية.

4- قصة اللوب المدرج: هذه القصة تعرف بقصة البوب الطويل بحيث تصل الى الاكتاف. هذه القصة مناسبة لصاحبات الوجه الطويل واللواتي يعانين من الشعر الخفيف خصوصاً مع التدرجات التي تزيد اطلالتك عصرية وحيوية. من اجمل قصات شعر تناسب الشعر الخفيف جدا.

2- قصات شعر خفيف وطويل

اما اذا كنت من محبات الشعر الطويل وتعانين من شعرك الخفيف فقد اخترنا لك هذه المجموعة من اروع قصات شعر خفيف وطويل التي تساعدك لتحصلي على شعر اكثر كثافة وجمالاً.

1- قصة الشلال الطويلة: هذه القصة تعتمد على صنع طبقات وتدرجات كثيفة داخل الشعر لتمنحك لمسة اكثر كثافة وعباوة. هذه القصة ستساعدك على اضافة حيوية وعصرية على مظهرك في اطلالتك. مع هذه القصة يمكنك اعتماد الغرة التي ترينها مناسبة على ان تكون موازية للجبين.

2- شعر متوسط الطول مع غرة مستقيمة: ان غرة الشعر المستقيمة تساعد على منح شعرك كثافة اضافية وتساعد على اخفاء الثغرات الأمامية الموجودة في شعرك. اعتمدي هذه الغرة مع الشعر المتوسط الطول. زيدي بعض الخصل بالاطراف المصبوغة على الغرة القصيرة لاطلالة متكاملة.

3- قصة الشعر الطويل المدرج: من اروع قصات شعر خفيف وطويل ان قصة الطبقات والتدرجات الكثيفة داخل شعرك من شأنها ان تمنحك النتيجة المطلوبة وتخلصك من شعرك الخفيف وتتمتعي بشعر طويل وكثيف. لتزيدي من تألق هذه القصة قومي بصبغ اطراف الشعر بلون افتح من لون شعرك الاساسي فهذه الطريقة ستزيد حيويته وتمنحك مظهراً متألقاً وملفتاً.

3- قصات شعر خفيف وقصير

اما اذا كنت تفضلين قصة الشعر القصيروتبحثين عن اطلالة جريئة ومميزة، تخلي عن شعرك الخفيف واختاري قصات شعر خفيف وقصير التي تجعله اكثر كثافة وجمالاً.

1- قصة البوي: ان قصات البوي متعددة وتوفر لك عباوة زائدة ناتجة عن اطراف الشعر المتفاوتة الطول، اعتمدي هذه القصة مع غرة تكون اقصر من خصلات الشعر لتوفر لك منح شعرك السحر اللازم والعباوة المطلوبة. ولتضفي عصرية وجرأة على اطلالتك اعتمدي مع هذه القصة مع صبغة الشعر الملونة التي تزيدك جمالاً لتلفتي انظار من حولك.

2- قصة تختلف بأطرافها: هذه القصة مناسبة تماماً لصاحبات الشعر القصير فهي تعتمد على قص الشعر قصير جداً مع اطراف غير متساوية من الجانبين اي يبدو من الجانب الاول كقصة البوي ليصل عند الرقبة اما الجانب الثاني فيكون اطول بقليل ليلامس اسفل الرقبة مع الغرة الجانبية الطويلة. واعتمدي صبغة شعر بالوان جذابة تتلاءم مع لون بشرتك وتضفي لمسة حيوية على اطلالتك وتزيد من جمال قصتك.

3- قصة قصيرة جداً مع غرة طويلة: من اكثر قصات شعر خفيف وقصير ملاءمة، تعمل الغرة الطويلة الامامية والجانبية على اخفاء ثغرات الشعر الخفيف الامامية وهذه القصة هي عبارة عن قصة قصيرة جداً من الخلف وغرة امامية طويلة تنساب عند امام الرأس. مع هذه القصة ننصحك باعتماد صبغة بالوان متدرجة مع اختيار الصبغة فاتحة اكثر عند مستوى الغرة للاضاءة عليها كونها المنطقة الاكثر كثافة في شعرك لتكون اطلالتك متألقة وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية