إليك طريقة عمل مكياج للوجه الطويل والنحيف

طريقة عمل مكياج للوجه الطويل والنحيف

إن كنت تتمتعين بوجه طويل ونحيف، وغالباً ما تفشلين بتطبيق المكياج المناسب لوجهك، يمكنك أن تتّبعي هذه النصائح البسيطة التي تقدّمها لك "ياسمينة"من أجل عمل مكياج للوجه الطويل والنحيف.

ias
  • تعتبر منطقة العينين أكثر ما يحتاج منك إلى عناية من أجل إضفاء الجاذبية عليهما. لذلك ننصحك برسم الحاجبين بشكل منكسر مع مرعاة الحفاظ على كثافتهما وعدم استعمال قلم التحديد الداكن وذلك من أجل جعل وجهك يبدو أقل طولاً ونحافة.

  • بالنسبة لكريم الاساس ننصحك باستعمال الكريم السائل على أن يكون بنفس لون البشرة مع ضرورة الابتعاد عن الالوان الغامقة. أما البودر الاغمق بدرجة أو درجتين فننصحك بتطبيقه على الجبين والذقن وأعلى الخدين.

  • لمكياجك، اختاري الالوان الترابية التي تناسب المرأة النحيفة، إذ يجب أن تستعملي ظلال العيون البنية على الجفن المتحرك واسحبيها نحو الاسفل في اتجاه الجفون السفلية مع ضررورة استعمال الماسكرا بشكل كثيف لتطويل الرموش واظهارها.

  • بالنسبة لاحمر الخدود، ننصحك بالابتعاد عن اللونين الاحمر أو الوردي، التي من شأنها أن تظهر وجهك أكثر نحافة. اختاري لوناً غامقاً مع تطبيقها بشكل أفقي على الخدين وتوزيع القليل منها على أطراف الجبين ووسط الذقن.

  • من الضروري لاخفاء نحالة وجهك، إضاءته بطريقة مميزة. لذلك، ننصحك بإضافة القليل من ظلال العيون البيضاء اللامع على الخدين لاكساب الوجه إضاءة متوازنة.

إذاً مع هذه النصائح السهلة ستتمكّنين من عمل مكياج للوجه الطويل والنحيف، جرّبيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية